أعلن طيران الاتحاد، زيادة رحلاتها الجوية إلى القاهرة، وذلك اعتبارا من يناير القادم 2024، وذلك بما يعزز الروابط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

وقالت الاتحاد للطيران، في بيانها، أنها ستضيف 5 رحلات أسبوعية جديدة إلى القاهرة، ليصبح عدد الرحلات 3 رحلات يوميا، بمعدل 21 رحلة أسبوعيا.

صرح أنتونوالدو نيفيز، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: "تعتبر الرحلات الجديدة الخطوة المهمة التالية في مسيرتنا مع تعزيز شبكتنا لتوفير المزيد من سبل الربط لضيوفنا وملاقاة طلبهم لمزيد من الفرص لزيارة أبوظبي."

وتابع: "إننا نساعد في تسريع النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي من خيار توفير خيارات سفر أكثر وسبل ربط أكثر سلاسة مع ضمان تسهيل زيارة أبوظبي على ضيوفنا كوجهة أخيرة أو في رحلة توقف وهم في طريقهم إلى إحدى الوجهات التي نشغّل إليها."

وكانت الاتحاد قد أعلنت في وقت سابق عن التشغيل إلى تسع وجهات جديدة منها مالقة، ميكونوس، لشبونة، كولكاتا، سانت بطرس برغ، دسلدورف، كوبنهاغن، أوساكا وبوسطن. بالإضافة إلى ذلك، نشرت شركة الطيران هذا الأسبوع خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم على أن تبدأ تشغيل الرحلات إليهما في يناير 2024.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا

أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 19 رحلة جوية غدا، بواقع 5 رحلات من مطار جدة، و8 رحلات من مطار المدينة المنورة، ورحلة من مطار جدة إلى مطار برج العرب، ورحلة من مطار جدة إلى مطار الأقصر، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار كوناكري بغينيا، ورحلة من مطار جدة السعودي إلى مطار باماكو بدولة مالي.

وأضافت مصر للطيران أن الـ19 رحلة جوية تنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وقرعة الجيزة والشرقية وسوهاج والقليوبية، وتضامن البحر الأحمر والمنيا والشرقية والمؤسسة والدقهلية وحجاج الترانزيت، وحجاج دولتى مالى وغينيا، وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

موعد نهاية الجسر الجوي

وأشارت الشركة إلى أن عدد الرحلات التي تسيرها مصر للطيران خلال مرحلة عودة الحجاج تبلغ 243 رحلة جوية، لافتة إلى أن الشركة ستختتم جسرها الجوي لعودة الحجاج يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية
  • «لوفتهانزا» للطيران تعلق الرحلات الليلية من وإلى بيروت
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • غدا.. مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة