بوابة الوفد:
2024-10-05@00:58:25 GMT

الزمالك يحسم مصير أحمد فتوح

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

بات مصير أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غامضا، من حيث الاستمرار أو ارحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 

وعلق أحمد فتوح نجم الزمالك، عن أنباء انتقاله للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث رددت جماهير الأهلي في الفترة الأخيرة أخبار انتقاله للقلعة الحمراء، إذ وضع فيديو عبر حسابه "إنستجرام" وهتاف جمهور الزمالك له في مباراة أرتا سولار باسمه، مع قلوب بيضاء.

 

وعقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة مطولة مع أحمد فتوح لاعب الأبيض اليوم الإثنين، بحضور وكيله أحمد يحيى لمناقشة ملف تجديد تعاقد الظهير الأيسر، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

ويحق لأحمد فتوح التوقيع لأي فريق خلال شهر يناير المقبل في صفقة مجانية، وهناك مفاوضات قوية مع اللاعب من جانب النادي الأهلي ونادي بيراميدز، ويعمل الزمالك على تجديد تعاقد أحمد فتوح خاصة أنه أحد أبرز نجوم الفارس الأبيض في الفترة الحالية.

 

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 تأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد فتوح الزمالك الانتقالات الشتوية الأهلى عبد الواحد السيد الكونفدرالية كأس الكونفدرالية أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد

حسم إبراهيم فايق جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد، والتي انتشرت عنها بعض الأنباء خلال الفترة القليلة الماضية، خاصةً بعد فوز الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في الرياض.

إبراهيم فايق يوضح حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ‏قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل إفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وأضاف: ‏والحقيقة ان المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل إفريقيا وبطل اوربا.

وزاد: ‏من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق ايضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • رويترز:البيت الأبيض يؤيد العاملين في الموانئ مع دخول إضرابهم يومه الثاني