استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي قائمة الفريق التي تستعد لخوض منافسات دوري السوبر الإفريقي.

كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في نصف نهائي كأس مصر 

ويفتتح الأهلي مشواره في دوري السوبر الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في تنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 من نفس الشهر.

المنتخب الأولمبي يلتقي الأردن وديا 12 أكتوبر قبل سفره لأوزبكستان الأهلي وافق.. خالد بيبو يقدم مفاجأة لمارسيل كولر واللاعبين قبل دوري السوبر الأفريقي

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، أوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

وسيلعب مازيمبي الكونغولي في مواجهة الترجي التونسي، وإنيمبا النيجيري في مواجهة الوداد المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي حال تأهل الشياطين الحمر، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا ولقاء الترجي ومازيمبي.

ومن المقرر أن تكون قائمة الأهلي استعدادًا للبطولة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومعتز محمد، وخالد عبدالفتاح، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، ومحمد هاني

خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ورضا سليم، ومحمد الضاوي كريستو، وأنتوني موديست، وصلاح محسن، ومحمود كهربا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر قائمة الأهلي إنبي الاهلي وانبي كاس مصر فی مواجهة

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • موعد إرسال قائمة الأهلي المبدئية لمواجهة العين الإماراتي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك