صدى البلد:
2024-09-30@11:48:00 GMT

بسعر خرافي.. دراجة نارية ماركة برابوس

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

كشفت شركة برابوس المتخصصة في تعديلات السيارات عن دراجتها النارية المعدلة الجديدة  1300 R Masterpiece، والتي تم بناؤها علي دراجة  كي تي إم 1290 Super Duke R Evo .

دراجة برابوس النارية  1300 R Masterpiece أقوى 5 سيارات بيك أب في السوق السعودي .. صور 5 سيارات رياضية SUV بمليون جنيه .. صور

الدراجة النارية الجديدة   1300 R Masterpiece تحتوي علي عجلات مسبوكة مقاس 17 بوصة ، وبها نظام تدفئة بالمقعد، وتم صنع عدة أجزاء من الكسوة من ألياف الكربون منها ذراع التأرجح الأحادي والإطار مثلث الشكل والمقعد وقناع المصباح الأمامي وبعض الأغطية ومكونات الكسوة .

دراجة برابوس النارية  1300 R Masterpiece

سيتم إنتاج  50 دراجة من 1300 R Masterpiece  فقط ، وستقدم  نصف الدراجة باللون "Onyx Black"، والنصف الآخر باللون "Diamond White" .

- محرك  1300 R Masterpiece :دراجة برابوس النارية  1300 R Masterpiece

تحصل دراجة   1300 R Masterpiece علي قوتها من محرك سلندر سعه 1301 سي سي ، وينتج قوة 180 حصان، وعزم دوران يصل الي 140 نيوتن/متر، وتحتوي علي مجموعة تعليق WP .

- سعر 1300 R Masterpiece :دراجة برابوس النارية  1300 R Masterpiece

تتوافر سيارة   1300 R Masterpiece للبيع بسعر يصل الي 50 ألف يورو ، أي ما يعادل مليون و 625 ألف جنيه تقريباً .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برابوس ألياف الكربون

إقرأ أيضاً:

تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف

شيع أهالي قرية ونا القس بمركز الواسطى في محافظة بني سويف جثمان مدرس لغة عربية ونجله البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك بعد وفاتهما نتيجة حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس بالواسطى.

 

وشارك الأهالي في أداء صلاة الجنازة على جثماني "محمود كامل" (48 عامًا)، الذي توفي أثناء نقله إلى المستشفى، ونجله "أحمد محمود"، الذي توفي بعد محاولات إنقاذه داخل المستشفى إثر تعرضه لإصابات خطيرة في الحادث.

 

الحادث أسفر عن وفاة الأب وإصابة طفليه، حيث أصيب الطفل "أحمد" بجرح قطعي في الرأس ونزيف بالمخ، فيما تعاني شقيقته "فدوى" (5 سنوات) من إصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي الأب نتيجة إصابات خطيرة بالمخ أثناء نقله للمستشفى.

 

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس. أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة طفليه، حيث تم توجيه سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وعلى الفور، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي. واستقبلت المستشفى جثمان الأب "محمود كامل"، الذي كان يعمل مدرسًا بمدرسة النيل التجريبية، فيما حاولت فرق الطوارئ إنقاذ الطفلين دون جدوى، حيث توفي الطفل "أحمد" متأثرًا بجراحه، بينما تلقى شقيقته الرعاية الطبية.

 

مقالات مشابهة

  • استهداف دراجة نارية على طريق مرجعيون ـ الخيام
  • وفاة شخص في حادث انحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • وفاة شخص في حادث إنحراف دراجة نارية بتيسمسيلت
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • استهداف دراجة نارية في الخيام
  • مصرع شاب وإصابة آخر إثر تصادم دراجة نارية وسيارة بالمنوفية
  • ضبط 236 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة