تناولت برامج التوك شو، اليوم الثلاثاء، عددًا من القضايا والملفات المهمة، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

9 محافظات| الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن طقس الساعات المقبلة.. ماذا سيحدث؟

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم، الثلاثاء، على محافظات الجمهورية، موضحة أبرز الظواهر الجوية التي تؤثر على البلاد اليوم، ويأتي في مقدمتها سقوط أمطار متفاوتة في الشدة.



أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر
قدمت الإعلامية داليا أيمن ، تقريراً عن  أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، خلال برنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد".

البصل والطماطم في النازل.. مفاجأة سارة للمواطنين بعد رسالة وزير التموين
تشهد أسعار الخضروات والفاكهة خلال هذه الفترة انخفاضات في الأسعار، بعد أن شهدت من قبل ارتفاعات، وعلى أثر ذلك اتخذت الحكومة قرارات لضبط الأسواق، منها منع تصدير البصل.


نشاط زلزالي اليوم.. العالم الهولندي يثير القلق من جديد.. فيديو
يتوقع عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، أن هناك زلزالا سيحدث خلال الفترة الحالية، وأن هناك مناطق ستشهد نشاط زلزالي أقوي.

الرئيس السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

إسلام عنان: فيروس سي كان أكبر عبء اقتصادي وإكلينيكي في مصر
قال إسلام عنان أستاذ اقتصاد الصحة، إن المبادرات الرئاسية تستهدف نشر الكشف المبكر والحماية من الأمراض، متابعا: المبادرات الرئاسية الصحية بدأت بالكشف المبكر عن فيروس سي.

تعود إلى 1400 سنة.. مصر ترمم مخطوطة نادرة للمصحف الحجازي|تفاصيل
رممت مصر مخطوطة أثرية لنسخة من المصحف تعود للنصف الأول من القرن الهجري، فيما قال ملاك نصحي ملاك، مفتش آثار بوزارة السياحة والآثار، عبر تقرير عرضته فضائية العربية، “ معمولة على الرق؛ وهي جلود الحيوانات قديما والتي كانت تستخدم كالأوراق ومكتوبة بالحبر الحديدي وتم ترميمها بشكل جميل جدا”.

أفضل علماء العالم.. أول تعليق من يسري حسن بعد اختياره ضمن قائمة ستانفورد
علق الدكتور يسري حسن، أستاذ الهندسة بجامعة مصر، على اختياره ضمن قائمة ستانفورد الأمريكية لأفضل علماء العالم، قائلا: “سعيد بهذا التكريم لعدة أسباب، أهمها وصول مصر لمثل هذه المكانة، وامتلاك مصر ثروة بشرية قادرة على تقديم أبحاث علمية يستشهد بها ويستخدمها الباحثون في شتى جامعات العالم”.

حشرة البق تغزو باريس.. وصحفي فرنسي: المهاجرون السبب|فما القصة؟
برر الصحفي الفرنسي باسكال برود انتشار حشرة البق في فرنسا ، أن سببها المهاجرون غير النظاميين، وطرح “باسكال” سؤالا خلال لقاء تلفزيوني ملمحًا إلى أن الظروف الصحية والنظافة التي يتمتع بها المهاجرون الموجودون على الأراضي الفرنسية كانت سببًا في انتشاره.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرصاد الطقس الذهب أسعار الذهب البصل والطماطم الیوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً:

فرنسا تحرك قدراتها العسكرية بالشرق الأوسط للتصدي لإيران

أعلن قصر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، "أدان بأشد العبارات الهجمات الجديدة التي شنتها إيران على إسرائيل"، مشيرا إلى أن باريس "حركت" الثلاثاء "قدراتها العسكرية في الشرق الأوسط للتصدي للتهديد الإيراني".

وقالت الرئاسة الفرنسية، في بيان صدر في ختام اجتماع لمجلس الدفاع، إن ماكرون طالب "حزب الله بوقف أعماله الإرهابية ضد إسرائيل وسكانها".

 وطلب ماكرون من السلطات الإسرائيلية "أن تضع في أسرع وقت ممكن حدا" لـ"عملياتها العسكرية" في لبنان، مشيرا إلى أن باريس "ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته،" وأن وزير الخارجية الفرنسي، جان-نويل بارو، "سيزور الشرق الأوسط مجددا".

وكان وزير الدفاع البريطاني، جون هيلي، قال إن القوات البريطانية قامت بدور، الثلاثاء، في محاولات منع مزيد من التصعيد في الشرق الأوسط جراء الهجوم الصاروخي الإيراني، وذلك بعدما طمأن رئيس الوزراء، كير ستارمر، إسرائيل إزاء التزام بلاده "الراسخ"بأمنها.

وردا على سؤال عما إذا كانت بريطانيا مستعدة لاستخدام جيشها لمساعدة إسرائيل في الدفاع عن نفسها، قال ستارمر إن إسرائيل لديها الحق في الدفاع عن نفسها وإن "أي جديد في هذا الشأن سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب".

هاغاري: سلاح الجو الإسرائيلي سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أعلن الجيش الإسرائيلي أن الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل، مساء الثلاثاء، بوابل من الصواريخ البالستية لم يخلف "أي تأثير على القدرة العملياتية لسلاح الجو" الإسرائيلي الذي "سيضرب الليلة بقوة" في الشرق الأوسط.

وفي وقت لاحق من اليوم، قال وزير الدفاع هيلي في بيان عبر منصة إكس "القوات البريطانية قامت هذا المساء بدورها في محاولات منع المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط"، وقدم الشكر لها على شجاعتها واحترافيتها.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل، مساء الثلاثاء، بوابل من الصواريخ البالستية لم يخلف "أي تأثير على القدرة العملياتية لسلاح الجو" الإسرائيلي الذي "سيضرب الليلة بقوة" في الشرق الأوسط.

وقال المتحدث باسم الجيش، دانيال هاغاري، إن "سلاح الجو يواصل عمله بكامل طاقته، والليلة سيواصل توجيه ضربات قوية في الشرق الأوسط، كما كان يفعل طيلة العام الماضي".

واتهم هاغاري إيران بأنها "ارتكبت الليلة عملا خطرا دفع الشرق الأوسط نحو التصعيد".

وشدد هاغاري على أن القصف الإيراني يمثل "تصعيدا خطرا وجسيما".

وقال إن "هجوم إيران تصعيد خطر وجسيم وستكون له عواقب"، محذرا من أن "إيران ووكلاءها يسعون إلى تدمير إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • تقرير رسمي في المغرب يثير القلق.. هل يتنامى العنف الجنسي في الوسط المدرسي؟
  • تقرير رسمي بالمغرب يثير القلق.. هل يتنامى العنف الجنسي في الوسط المدرسي؟
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي في ذكرى انتصار أكتوبر ومفاجأة تجميد الأجسام
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • نشرة التوك شو.. أصداء الضربة الإيرانية لإسرائيل وبشرى عن تراجع الأسعار
  • تحديث جديد في أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية
  • سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الأربعاء
  • فرنسا تحرك قدراتها العسكرية بالشرق الأوسط للتصدي لإيران