الثورة نت|

ناقش اجتماع لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض اليوم، الجوانب المتصلة بتأهيل الحدائق والمتنزهات وتشجير الجزر الوسطية.

وخلال الاجتماع الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة، أكد محافظ صعدة أهمية تحسين مستوى الأداء وتنمية إيرادات الصندوق.. لافتا إلى ضرورة إيجاد آلية تنظم عمل الصندوق بما يمكنه من القيام بمهامه على أكمل وجه.

وأشاد بجهود إدارة الصندوق وكافة العاملين بقطاع النظافة، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة توفير احتياجات صندوق النظافة.

فيما أشار مدير صندوق النظافة نجيب الصعدي، إلى أن الصندوق يعمل بوتيرة عالية لتحسين الخدمات التي يقدمها وتنمية الإيرادات.. لافتا إلى أهمية تعاون الجميع لتحسين أعمال نظافة المدينة وإزالة المخالفات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة صعدة

إقرأ أيضاً:

لملس يناقش سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق في عدن

شمسان بوست / سبأنت:

ناقش وزير الدولة محافظ محافظة عدن، أحمد لملس، اليوم الاربعاء، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، سير الأعمال الجارية في سفلتة وصيانة وتأهيل الطرقات في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، والمشاريع المزمع تنفيذها، وجُملة الصعوبات التي تواجه سير عمل الصندوق وسُبل حلها.

واستعرض اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بدر معاون، ومدير عام مكتب وزارة الاشغال في عدن وليد الصراري، سلسلة من المشاريع المزمع تنفيذها خلال المرحلة القادمة، بتمويل محلي وخارجي، ومنها إعادة تأهيل طريق البريقة – أبو حربة، ودوار البريقة، وشارع الخمسين بالمنصورة، وطريق دوار المدينة الرياضية – السيلة بالشيخ عثمان، وطريق جعولة بدار سعد، والطريق الرابط بين دواري الرحاب والعاقل بخورمكسر، وشارع الصعيدي بالمعلا، وطريق دوار ريجل حتى تقاطع مثلث المطار مرورا بدوار بدر ومنها إلى تقاطع ساحل أبين بخورمكسر، إضافة إلى الطريق  الممتد من دوار ريجل إلى دوار هائل بالمعلا، وطريق بئر أحمد – البريقة.

وأقر اللقاء، وقف المغاسل الواقعة على خط كورنيش المحافظ بمديرية المنصورة لما لها من أضرار على البنية التحتية للطريق المحاذية، إضافة إلى تطبيق قوانين الأحمال على القاطرات للمحافظة على جودة الطرق، والتأكيد على الإلتزام بمشاريع تصريف المياه في جميع المشاريع المنفذة، والتركيز على جودة العمل والاستدامة، وتعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات ذات العلاقة في الوزارة والسلطة المحلية بالعاصمة الموقتة عدن.

وفي اللقاء أشاد لملس، بنشاط ودور الصندوق في صيانة وتأهيل الطرقات بالعاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات..مؤكدا في السياق على ضرورة أن تحظى عدن بمزيد من الاهتمام يوازي أهميتها كعاصمة مؤقتة للبلاد وما تقدمه من إيرادات كبيرة لصالح الصندوق.

وأشار لملس إلى أن جهود وبصمات الصندوق واضحة في كثير من الأعمال التي شهدتها مديريات العاصمة المؤقتة عدن..مؤكدا دعم السلطة المحلية لتوجه الصندوق في تقديم المشاريع ذات الأهمية والأولوية.

مقالات مشابهة

  • عمال النظافة ينثرون القمامة في شوارع تعز بسبب " الإخوان و الحوثي".. صحفي يمني: إيرادات صندوق النفايات السبب
  • لملس يناقش سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق في عدن
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات ومحافظ بورسعيد يبحثان سبل التعاون المشترك
  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة
  • اجتماع بتعز يناقش الأوضاع المالية والادارية لصندوق النظافة والتحسين
  • أهمها تسريع وتيرة ملفات التصالح.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي للدقهلية برئاسة المحافظ
  • تعز.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة للمطالبة بتحسين أوضاعهم
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • رئيس الوزراء يؤكد أهمية استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها