الحرة:
2024-09-19@22:50:30 GMT

فيديو هروب جماعي لعدائين بسبب المنشطات

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

فيديو هروب جماعي لعدائين بسبب المنشطات

عندما بدأ لاليت كومار سباق 100 متر للرجال في نهائي بطولة ولاية دلهي لألعاب القوى، الثلاثاء، كان العداء البالغ عمره 20 عاما يعلم أنه سيحتل المركز الأول، لأنه لم يكن هناك غيره على خط البداية. 

فقبل بداية السباق بقليل، انسحب جميع منافسي كومار السبعة من السباق الذي أقيم على ملعب جواهر لال نهرو بالعاصمة بسبب أعذار مثل الشد العضلي.

 

Only one participant turned up today for the 100m finals at the Delhi State Championships, fearing dope tests. For a more detailed story read tomorrow's Express https://t.co/AimeKjmnFA pic.twitter.com/mPeAixgIlB

— Andrew (@AndrewAmsan) September 26, 2023

غير أن المنظمين يشتبهون في أنهم انسحبوا بعد علمهم بالوصول الوشيك لمسؤولين من وكالة مكافحة المنشطات الهندية.

ونشر  أيضا مقطع لحمام مليء بالحقن، ما يشير إلى تعاطي المنشطات قبل بدء السباق

وقال سكرتير اتحاد دلهي لألعاب القوى، سانديب ميهتا: "قد يكون الانسحاب أحيانا مفهوما، لكن عندما ينسحب سبعة متسابقين، فهذا يعني أن هناك شيئا مريبا"، مشيرا إلى أن "بعض الرياضيين لم يحضروا لاستلام ميدالياتهم، ما أثار المزيد من الشكوك حول تعاطي المنشطات". 

وأضاف أن هناك بعض المتسابقين اختفوا قبل المنافسة "ويجب اختبارهم من قبل وكالة مكافحة المنشطات الهندية، ومن سيثبت تناوله للمنشطات سيتم حظره في دلهي وسنوصي الاتحاد الهندي لألعاب القوى بحظرهم أيضا". 

وتعاطي المنشطات مشكلة خطيرة في الهند، حيث احتلت البلاد المرتبة الثانية بعد روسيا في انتهاك القواعد في تقرير الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، الذي نشر في مايو الماضي.

وكومار، الذي تم الاحتفاء به على وسائل التواصل الاجتماعي لكونه "رياضي نزيه في رياضة قذرة"، شعر بالفزع من الطريقة التي انتهت بها المنافسة.

وقال لصحيفة إنديان إكسبريس: "كنت أتطلع إلى التنافس ضد أفضل الرياضيين، لكن لم يحضر أحد"، مضيفا "كان الجميع خائفين من إجراء الاختبار". 

وقرر اتحاد دلهي لألعاب القوى منح كومار ميدالية وشهادة على الرغم من أنه كان العداء الوحيد في النهائي، معتبرا أنه "ليس خطأه أن يختفي المنافسون قبل النهائي".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: لألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 

ماجد محمد

أظهر مقطع فيديو مدافع نادي الهلال، علي البليهي، قبل دخوله لمباراة اليوم، وهو يريد دخول الملعب حاملًا لإسواره في يده ولكن قام الحكم الرابع بمنع اللاعب من الدخول حتى يقوم بنزعها.

واستطاع الفريق الأول بنادي الهلال، تحقيق فوزاً كبيرا على نظيره الريان القطري بنتيجة 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز الثلاثي الهلالي سيرجي سافيتش، جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو، ثلاثية الزعيم، في الدقيقة 15 ، 42 ، 45 من المباراة، بينما أحرز هدف الفريق القطري روجر جيديس في الدقيقة الـ47.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726600451443.mp4

مقالات مشابهة

  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • بعد هروب والده بسبب تراكم الديون .. “ إبراهيم” يخلع جلبات الطفولة ويرتدي عباءة الرجولة
  • إيقاف الخدمات الأساسية بسبب فيضانات غرب بولندا.. فيديو
  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • رأسه يحمل ألوان الكوفية الفلسطينية.. الحوثيون ينشرون فيديو للصاروخ الذي أُطلق نحو إسرائيل