عدن الغد:
2024-07-06@13:35:02 GMT

العميد نايف الحميدي يطمئن على صحة السفير لخشع

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

العميد نايف الحميدي يطمئن على صحة السفير لخشع

عدن (عدن الغد) خاص:

قام مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد ركن/ نايف الحميدي، بالاطمئنان على صحة السفير بوزارة الخارجية اللواء/ علين ناصر لخشع بعد تعرضه لوعكة صحية بالأردن.

وخلال اتصال هاتفي بنجل اللواء لخشع.. اطمئن مدير عام الشؤون المالية الحميدي على صحة اللواء ناصر لخشع بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة يوم الأحد اثناء تواجده في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأشاد العميد نايف الحميدي بالأدوار الوطنية للسفير اللواء علي ناصر لخشع خلال تقلده العديد من المناصب، والتي كان آخرها نائب وزير الداخلية، متمنياً له الشفاء العاجل.

بدوره، عبر نجل اللواء لخشع عن شكره لمدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد ركن/ نايف محسن الحميدي، على حرصه ومتابعته للحالة الصحية لوالده.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير

تعرض عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي إلى حادث سير قبل ساعات، لينجو من الموت بأعجوبة، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول الحالة الصحية لوالدته، ليطمئن «خورشيد» الجميع عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» عن والدته، فماذا قال؟      

تقحمت سيارة عمر خورشيد في حادث سير خلال الساعات الماضية، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وكتب عبر حسابه: «لله الحمد قدر ولطف ربنا، العربية ولعت بيا وأنا سايق، الحمد لله أنا سليم، وخرجت منها بلا أي إصابات ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

وبعد كتابة «خورشيد» ذلك المنشور، رغب الجمهور في الاطمئنان على والدته علا رامي، فكتب «ألف سلامة عليكم»،  ليرد الأول قائلًا: «الحمد لله كنت لوحدي»، مما يشير إلى أن النجمة علا رامي بخير، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، على النحو التالي:

علا رامي مواليد 12 ديسمبر 1959. ممثلة وراقصة بالية مصرية. بدأت التمثيل وهي طفلة. شقيقة الممثلة سحر رامي. تزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر». من أشهر أعمالها «السمان والخريف»، «صائد الأحلام»، «المشاغبون في إجازة نص السنة»، «الزواج والصيف»، «نقولك ولا تزعلش»، «حنفي الأبهة». ومن أشهر أعمالها التلفزيونية، ما يلي: رأفت الهجان. الحب في حقيبة دبلوماسية. الأخوة زنانيري. ترويض الشرسة. حكايات مستر أيوب.

مقالات مشابهة

  • بعثة الحج بوزارة الداخلية تستقبل آخر فوج من ضيوف الرحمن بمطار القاهرة
  • وزير التربية والتعليم يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة في الشرقية
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • منهم المصور الخاص للوزير .. إنهاء عقود من بلغوا سن المعاش بوزارة التموين
  • ننشر جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • ارتياح في الشارع عقب تجديد الثقة .. "توفيق" وزيرًا للداخلية