انتقد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة ما وجهه أحمد طنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من تصريحاته وادعاءاته الباطلة.

 

واستنكر عبد العزيز تلك الادعاءات العارية عن الصحة والتي تنم عن عدم إدراك البرلماني السابق لماهية التنمية ولا لكيف تبنى الأوطان، وأنها لا تعدو كونها شعارات جوفاء تدل على إفلاس سياسي وعدم قدرة المرشح المحتمل على الرد على ما تم إيراده من قبل الحكومة من أرقام وكشف حساب ومستهدفات واضحة ضمن مؤتمر "حكاية وطن".

 

ودعا هشام المرشح المحتمل إلى التركيز في جمع التوكيلات اللازمة بدلًا من محاولاته المستمرة لجر المشهد الانتخابي إلى معارك جانبية لا طائل منها، متسائلا: أين برنامجك الانتخابي البديل؟ وأين الحلول التي يعد بها المصريين من أجل حياة أفضل للمواطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام عبد العزيز حزب الإصلاح والنهضة أحمد طنطاوي رئاسة الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي

إقرأ أيضاً:

تونس.. مظاهرة تطالب بالحريات قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة

تظاهر آلاف التونسيين، الجمعة، للاحتجاج على "الانتكاسة الشديدة في الحريات والحقوق"، وللمطالبة بالإفراج عن السياسيين والصحفيين المسجونين بسبب مواقفهم المعارضة، ومنع الترهيب ضد المرشحين في الانتخابات الرئاسية.

ووصفت وكالة رويترز للأنباء المظاهرة بأنها واحدة من أكبر الاحتجاجات منذ العام الماضي ضد الرئيس قيس سعيد، الذي شدد قبضته على السلطة، وبدأ الحكم بمراسيم في عام 2021، في خطوة وصفتها المعارضة بالانقلاب.

ودعت للمظاهرة الشبكة التونسية للحقوق والحريات، التي تضم أحزابا يسارية واجتماعية ومنظمات من المجتمع المدني.

ورفع المشاركون في المسيرة شعارات تدعو إلى عودة الديمقراطية، والتصدي لانحراف السلطات، ووقف استهداف السياسيين والحقوقيين والإعلاميين.

بدورها، قالت وكالة الصحافة الفرنسية إن غالبية المتظاهرين كانوا من الشباب والنساء، ورددا شعارات من قبيل "قيس سعيّد دكتاتور" و"حريّات حريّات دولة البوليس انتهت" و"ارحل ارحل سعيّد".

وتقول الوكالة ذاتها إن سعيّد يحتكر السلطات في البلاد منذ يوليو/تموز 2021، ويسعى للفوز بولاية ثانية في الانتخابات المقررة في السادس من تشرين الأول/أكتوبر المقبل، والتي أقصت هيئة الانتخابات 3 مرشحين من سباقها رغم أن المحكمة الإدارية أقرت بشرعية ملفات ترشحهم.

مقالات مشابهة

  • إفلاس شركة نقل سياحي عريقة في تركيا
  • «الإصلاح والنهضة»: التسهيلات الضريبية خطوة حاسمة لجذب الاستثمار في مصر
  • «الإصلاح والنهضة»: الدبلوماسية المصرية نموذج استثنائي لدعم الاستقرار في المنطقة
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو
  • كيف تؤثر محاولة اغتيال ترامب على السباق الانتخابي؟
  • إفلاس كوهوست المنافسة لإكس
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • عمليات بغداد توجه الجماهير بشأن مباراة الشرطة والنصر السعودي: لا ترفعوا شعارات سياسية
  • تونس.. مظاهرة تطالب بالحريات قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة
  • رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” يدعو لرفع مرتبات الجيش والأمن ويوجه رسالة بشأن قوات طارق والانتقالي والعمالقة