لحج (عدن الغد) يونس السروي

افتتح مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج أ/ صائب عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، معامل الخياطة والكيك والمعجنات التابعة لمؤسسة روابي للتنمية الخيرية في إطار تعزيز دور المؤسسة في تدريب المشاريع المدرة للدخل وتحسين سبل العيش.

وخلال الافتتاح أشاد صائب عبدالعزيز بجهود مؤسسة روابي ردفان في دعم المرأة والفتاة في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة مؤكداً أن هذه المعامل ستسهم في تمكين المرأة اقتصادياً وتحسين مستوى معيشتها.

من جهته أوضح رئيس مؤسسة روابي ردفان د/ عبدالرزاق البكري أن المعامل تم إنشاؤها بدعم من فاعل خير، وأنها ستستهدف تدريب النساء من مختلف المناطق في محافظة لحج على الخياطة والكيك والمعجنات بهدف تمكينهن من إقامة مشاريعهن الخاصة وتحقيق دخل ثابت.

وأشار البكري إلى أن المؤسسة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في محافظة لحج منها مشاريع التدريب والتأهيل ومشاريع الإغاثة والرعاية الاجتماعية ومشاريع التنمية المستدامة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع ضد الخلود في دوري روشن السعودي

استقر البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الخلود بعد قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والخلود

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والخلود مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الهلال والخلود

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعد تحقيق 4 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الحادي عشر حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم مرتين.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الخلودحراسة المرمى: ياسين بونوخط الدفاع: كانسيلو، تمبكتي، البليهي، لودي.خط الوسط: نيفيز، سافيتش، ليوناردو.خط الهجوم: مالكوم، الدوسري، ميتروفيتش. رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • قافلة “نور ليبيا” تجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة بدعم من مؤسسة النفط
  • البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة “طلال الخيرية” وهيئة حقوق الإنسان
  • الطنيجي: "أبوظبي للغة العربية" شريك فاعل في خدمة حركة الترجمة
  • التضامن الاجتماعي تفتتح «دار الهدية للمسنين» في محافظة الإسكندرية
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد الخلود في دوري روشن السعودي
  • شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لتقديم مساعدات السكن والسيارة 1446