العاهل الإسباني يكلف بيدرو سانشيز بتشكيل حكومة (رسمي)

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلانالاكثر قراءة شاهد: اسمه "ووش" وسرعته 350 كم/ الساعة.. إندونيسيا تدشن أول قطار فائق السرعة في جنوب شرق آسيا شاهد: موجات مدية في تجويف نهر تشيانتانغ في الصين تخلق مشاهد مذهلة تسحر الزوار فيديو: عروسا الحمدانية في أول ظهور بعد الحريق.

. حنين تحت الصدمة ولا تتكلم وريفان يقول "سنغادر" الحرب في أوكرانيا: كييف تقول إنها أسقطت 29 مسيّرة روسية وصاروخاً الليلة الماضية شاهد: أغلى أصناف القهوة في العالم مستخرجة من فضلات طائر الدرّاج اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في أوكرانيا: كييف تقول إنها أسقطت 29 مسيّرة روسية وصاروخاً الليلة الماضية يعرض الآن Next في خطوة قد تُغضب موسكو: برلمان أرمينيا يصوت لصالح الانضمام إلى محكمة الجنايات الدولية يعرض الآن Next ضرب مبرح وتصفيات وحبس بين الجثث.. معتقلون سابقون يروون معاناتهم في مستشفى عسكري سوري يعرض الآن Next نوبل الفيزياء للفرنسي بيار أغوستيني والنمساوي المجري فيرينس كراوس والفرنسية السويدية آن لويلييه يعرض الآن Next شاهد: تكهنات بشأن تطبيع وشيك بين البلدين... وزير إسرائيلي ثانٍ يزور السعودية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا تغير المناخ أسلحة كوارث طبيعية النيجر روسيا أوكرانيا إسرائيل نزاع مسلح تاريخ الشرق الأوسط Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار فرنسا تغير المناخ أسلحة كوارث طبيعية النيجر روسيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: أخبار فرنسا تغير المناخ أسلحة كوارث طبيعية النيجر روسيا أوكرانيا إسرائيل نزاع مسلح تاريخ الشرق الأوسط فرنسا تغير المناخ أسلحة كوارث طبيعية النيجر روسيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية

رد مسؤولو نادي ريال مدريد على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بخوض مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي والأوروبي.

وقال خوان كاميلو المسؤول الإعلامي بنادي ريال مدريد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة».

مصير مباراة الزمالك وريال مدريدوتُوج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما سجل للزمالك ناصر منسي بعد دخوله بديلا.

وكان  حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريدوأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

مقالات مشابهة

  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا
  • عاجل - أول رد رسمي من حماس على الهجوم الإيراني
  • عاجل.. شوقي غريب مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي رسميًا
  • في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا
  • روسيا تستهدف 11 موقعا أوكرانيا بالطائرات المسيرة.. وتسجل أعلى عدد من الهجمات في شهر واحد
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا