بوابة الفجر:
2024-07-04@09:56:57 GMT

إنتر ميامي وبرشلونة.. مباراة ميسي الوداعية

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أكدت تقارير إخبارية أن نادي إنتر ميامي الأمريكي تعهد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإمكانية تنظيمه لمباراة وداعية لناديه السابق برشلونة والعودة لملاقاة جماهير الفريق الكاتالوني الذي ترعرع فيه منذ الصغر.

وأكد مالك النادي الأمريكي، خورخي ماس، في مقابلة نشرت محتواها صحيفة ماركا الإسبانية أن أحد بنود الاتفاق للحصول على توقيع ميسي كان التعهد إليه بإمكانية تنظيم مباراة وداعية لبرشلونة، حيث أنه رحل عن النادي الإسباني بطريقة لم يكن يحبها ودون وداع جماهيره قبل أن ينتقل لمدة عامين إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى إنتر ميامي هذا العام.

بيراميدز يكشف تطورات إصابة إبراهيم عادل إنتر ميامي وبرشلونة.. مباراة ميسي الوداعية

وقال ماس "بالطبع كانت الضغوط شديدة خلال تلك الفترة، بما أنه اللاعب الأفضل في العالم فكانت هناك منافسة شرسة على ضمه، ليس فقط من جانب بي إس جي الذي كان يبحث عن تجديد عقده، لكن أيضًا العودة المحتملة لبرشلونة والعروض المقبلة إليه من السعودية، وكذلك من الأرجنتين".

وإزاء هذا الوضع، تعهد المسؤول للنجم الأرجنتيني بـ "إمكانية تنظيم مباراة وداعية لجماهير برشلونة عبر مباراة ودية مع إنتر ميامي خلال الفترة المقبلة عندما تحين المناسبة، حيث أن رحيله عن برشلونة لم يكن يرضيه ولم يستطيع أن يودع ناديه الذي استقبله عندما كان طفلًا، بالشكل اللائق".

وكان ميسي (36 عامًا) لعب في برشلونة من 2004 وحتى 2021 قبل أن ينتقل لباريس سان جيرمان بسبب الظروف المالية للنادي الكاتالوني الذي فشل في تجديد عقده بسبب لوائح اللعب المالي النظيف وتحديد سقف للرواتب من قبل الليجا الإسبانية، وبعد عامين قرر مغادرة فرنسا وخوض تجربة أقل حدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليونيل ميسي برشلونة ميسي الأرجنتين سان جيرمان إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟

عاد قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي للتدريبات استعدادا لمواجهة الإكوادور في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وغاب ميسي عن التدريبات بعد تعرضه لإصابة في أعلى الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الأرجنتيني على نظيره التشيلي 1 / صفر في 25 يونيو الماضي، ولم يشارك في لقاء فوز الأرجنتين على بيرو 2 / صفر يوم السبت الماضي.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاما أدى بعض التدريبات البدنية قبل الانضمام لزملائه في التدريب الجماعي.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادوري فجر يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو