صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@11:48:42 GMT

«المشرق للبادل» في أبوظبي للمرة الأولى

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن اتحاد البادل تنس، عن انطلاق الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل، سلسلة منافسات البادل المجتمعية المخصصة للهواة، في أبوظبي للمرة الأولى.
ويستضيف منتجع الفرسان الرياضي الدولي فعاليات البطولة بين 13 و15 أكتوبر الجاري.
وتُقام الفعالية المميزة بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولات السابقة التي أقيمت في دبي والشارقة وعجمان.

وتشهد جولة أبوظبي مشاركة مجموعة متميزة من المنافسين، مع تسليط الضوء بشكل خاص على فئة UAEPA 10 للرجال.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عواطف السويدي، مديرة الاستراتيجية والتطوير في اتحاد البادل تنس: يسعدنا استضافة الجولة السادسة من بطولة المشرق للبادل لأول مرة في أبوظبي. وتعكس هذه الاستضافة التزامنا بنشر متعة رياضة البادل في دولة الإمارات وتوفير منصة لعشاق هذه الرياضة لعرض مهاراتهم وشغفهم بها.
وأضافت: ونسعى إلى إيجاد بيئة تنافسية خاصة تتيح للاعبين من مختلف المستويات الاستمتاع برياضتهم المفضلة. وتشكل جولة أبوظبي إضافة مميزة للبطولة وللفعاليات الدولية الكبرى التي تستضيفها العاصمة الإماراتية، حيث نتوقع عرضاً فريداً للمواهب والروح الرياضية.
وأعلن منظمو الفعالية أن أبواب التسجيل مفتوحة الآن ولغاية 7 أكتوبر، داعين اللاعبين إلى المسارعة بالتسجيل لضمان حجز مكان لهم في هذه المنافسة.
وتستمر بطولة المشرق للبادل على مدى 11 شهراً، تعكس خلالها شعبية الرياضة المتزايدة في أنحاء الإمارات، وتبرز المجتمع الرياضي النابض بالحياة، وتمثل دليلاً على الجهود المستمرة التي يبذلها اتحاد الإمارات للبادل تنس في رعاية الرياضة والترويج لها على المستويين الجماهيري والتنافسي.

أخبار ذات صلة الإمارات تعلن ميلاد «عربية البادل» منتخبنا «الرابع» في «عربية البادل»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البادل تنس منتجع الفرسان الرياضي المشرق للبادل

إقرأ أيضاً:

اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية على تهنئة  الدكتور أشرف صبحي علي تجديد الثقة فيه واستمراره وزيرا للشباب والرياضة، ليكمل مسيرة العطاء التي بدأها منذ سنوات في خدمة الرياضة المصرية.

وقدم الدكتور أحمد البكري رئيس الاتحاد وإبراهيم مدكور المنسق العام للإتحاد التهنئة للوزير أشرف صبحي على استمراره في منصبه بوزارة الشباب والرياضة، بعد أن نجح طوال الفترة الماضية في النهوض بالرياضة المصرية في جميع الرياضيات المختلفة.

وحلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليمين الدستورى بقصر الاتحادية أمس، ضمن التشكيل الحكومى الجديد بعد تجديد الثقة به فى تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، أن الرياضة تعتبر صناعة قوية في العالم وتحمل أبعادًا اقتصادية واجتماعية في حياة الشعوب، كما أنها تساهم في الدخل القومي في العديد من البلدان.

وأضاف أن القيادة السياسية تدعم الرياضة بناءً على أهميتها الوطنية في المساهمة في التنمية الشاملة، من خلال تطوير وإنشاء منشآت رياضية شبابية مؤهلة لاستضافة المسابقات العالمية، فضلا عن تأهيل الأبطال للمنافسات الدولية على المستوى الأفريقي والعالمي والأولمبياد. 

وأشار صبحي إلى أن الدولة تهتم بالأنشطة الخدمية لجميع الفئات الاجتماعية في مراكز الشباب والأندية الرياضية، وخلق فرص عمل وتوقيع اتفاقيات مع بعض الجهات لتمكين الشباب وتأهيل كوادر مؤهلة تعود بالفائدة على المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى أكد رئيس اتحاد الالعاب الترفيهية، أحمد البكري أن الوزير أشرف صبحي قادر على استكمال ما بدأه طوال الفترة الماضية، في ظل اهتمام الدولة برعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم لسوق العمل من خلال توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم للحصول على فرص عمل.

وثمن البكري، الثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في الوزير أشرف صبحي، التي لا يدخر جهدًا في توفير سبل النجاح في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة من أجل استمرار إعلاء شأن مصر عالميًا.

وتابع أنه على ثقة في الوزير أشرف صبحي في استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ينتظرها جميع المصريين من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارة والاتحادات واللاعبين.

مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي
  • البادل في لبنان: رياضة وجاهة وتمايز إجتماعي
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة