أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لدور الانعقاد الرابع  من الفصل التشريعي الثاني، عن فوز النائب علاء عابد برئاسة  اللجنة  بالتزكية، وكما فاز النائب وحيد قرقر والنائب محمود الضبع بمقعدي الوكلاء والنائب محمد السيد عوض بمقعد أمين السر.

رئيس مجلس النواب يشارك في المنتدى البرلماني لدول تجمع بريكس بجنوب أفريقيا


وقال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات عقب فوزه برئاسة اللجنة للعام الرابع علي التوالي ، عن أجندة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثاني ان اللجنة ستعمل على التشريعات والقوانين والاتفاقيات لاستكمال حكاية وطن.



ووجه رئيس لجنة النقل والمواصلات، الشكر لأعضاء اللجنه لتجديد الثقه فيه رئيسا للجنه للمرة الرابعه علي التوالي وقال اشكر زملائي علي تزكيتي رئيسا للجنه بدور  الانعقاد الرابع وهو شرف عظيم ، واجدد العهد معكم علي ان تكون إدارة اللجنه بتجرد وحياد تام وسماع كل الآراء والمقترحات التي تسهم في بناء جمهوريتنا الجديدة.

وأضاف النائب علاء عابد،  أن دور الانعقاد الرابع هام جدا وسيتم مناقشة مشروعات قوانين،  واتفقيات هامه وسنتابع من خلال رقابتنا تنفيذ،كافه المشروعات القومية ومدي ما تم انجازة منها بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزير النقل والمواصلات ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة.

وأوضح النائب علاء عابد ، أن اللجنة ستقوم بعدد من الزيارات الميدانية، كما ستستكمل مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من السادة النواب والمتعلقة بمشاكل الطرق ، ومشاكل المزلقانات، على مستوى الجمهورية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء عابد مجلس النواب النائب علاء عابد النائب علاء عابد الانعقاد الرابع

إقرأ أيضاً:

النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، يرافقه وفد رفيع المستوى من النيابة العامة، بمعالي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في جمهورية الصين السيد تشن وينتشنغ، في العاصمة الصينية بكين.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القانوني بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، وركز على تبادل المعلومات والخبرات في المجالات المتعددة ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تطوير الأنظمة القانونية وتحديث الإجراءات القضائية في كلا البلدين.

اقرأ أيضاًالمملكةإدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية

وقد أطلع السيد تشن معالي النائب العام والوفد المرافق على هيكلية وأعمال اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية، مستعرضًا أفضل الممارسات المهنية المتبعة في الصين، فيما نوه المعجب بالتطور التشريعي والقانوني الذي تشهده المملكة العربية السعودية والدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة في سبيل تطوير منظومة العدالة وحماية الحقوق وتحقيق الكفاءة الإجرائية باستخدام التقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • النائب علاء عابد يكتب: تغيير سياسات وليس حكومات الإنسان أساس بناء الجمهورية الجديدة  
  • النائب العام يبحث سبل التعاون مع رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية الصيني
  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • النفط يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • النفط يستقر لكنه يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بعد إعلان فض دور الانعقاد الرابع.. إنجازات مجلس الشيوخ في الأداء التشريعي
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي
  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • بعد إعلان فضه.. تعرف على إنجازات مجلس "الشيوخ" على مدار دور الانعقاد الرابع