البوابة:
2024-09-14@20:39:53 GMT

أسباب مشلكة عدم مزامنة متصفح Brave

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أسباب مشلكة عدم مزامنة متصفح Brave

ينافس متصفح Brave  متصفحات الإنترنت الأخرى، ويعتبر من أكثرهم استخدامًا، وذلك بسبب احتوائه على عدد من المميزات التي تجعل المستخدمين يفضلونه عن المتصفحات الأخرى التي تعرض إعلانات وتواجه بعض المشاكل التقنية.

اقرأ ايضاًكتاب السيرة السيرة الذاتية لـ إيلون ماسك يكشف عن شخصيته المعقدة - طفولة صعبةما هو متصفح Brave؟

ييعتبر متصفح كروم من أشهر المتصفحات على الإنترنت ويستخدمه العدد الاكبر من مستخدمي الإنترنت، وفي الفترة الأخيرة أصبح هناك عدد من المتصفحات الجديدة التي باتت تنافس بقوة.

أبرز مميزات متصفح Brave:يعمل المتصفح على جميع منصات الهواتف الذكية يعمل على أجهزة سطح المكتبيمكن لهذاالمتصفح حظر الإعلانات.يعمل متصفح Brave بشكل مجاني.لا يحتاج أي مصاريف أو رسوملا يشغل مساحة تخزين كبيرة خفيف الوزنيتيح متصفح Brave  للمستخدم أكبر قدر من الخصوصية.أسباب مشلكة عدم مزامنة  متصفح Brave:

ومؤخرًا عانى عدد كبير من مستخدمي متصفح Brave حول العالم من مشاكل في عدم المزامنة تسببت بالإزعاج لهم، ونكشف هنا الأسباب الممكنة لعدم مزامنة المتصفح وكيفية حلها وإنهائها.

أن تكون النسخة قديمة من المتصفح.إعدادات المزامنة غير صحيحةخلل في الشبكةكيفية معالجة مشكلة عدم التزامن؟

حاول التأكد من استخدامك الإصدار الأحدث، اذهب إلى إعدادات المزامنة ثم انتقل إلى أعدادات متصفح Brave وتأكد من تشغيل المزامنة.

تحقق من الاتصال بالانترنت، عليك التأكد أيضًا من إعادثة تثبيت المتصفح، يمكنك الغاء تثبيت المتصفح وإعادة تثبيته، ثم تعطيل الاضافات.

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ متصفح Brave

إقرأ أيضاً:

استشاري تعديل سلوك: استثمار وقت الأطفال يقلل من إدمانهم للإنترنت

قال الدكتور نور أسامة، استشاري تعديل السلوك، إن المحتوى المنشور على الإنترنت لا يخضع للرقابة في أي دولة من دول العالم، مشيرًا إلى ضرورة تحصين الأبناء من مخاطر الإنترنت لما لها من تأثير سلبي خطير على الأبناء.

وأضاف «أسامة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن الطفل حتى 9 سنوات لا يملك أي نوع من التفكير في كل ما يشاهده خلال الإنترنت، وقد يتعرض لبعض مشاهد العنف والقتل ويستجيب لها.

ألعاب العنف تؤثر على الأطفال بشكل سلبي

وأوضح استشاري تعديل السلوك، أن ألعاب العنف تؤثر على الأطفال بشكل سلبي، إذ تتكون لديه فكرة أن العنف هو النظام السائد، مشددَا على أهمية مراقبة الآباء لأبنائهم: «في حالة الإدمان السلوكي للإنترنت يجب على الآباء إيجاد بديل مناسب له، إلى جانب تقليل أوقات الفراغ التي يمكن أن يتعرض لها الأطفال».

استثمار وقت الأطفال يقلل من إدمان للإنترنت

ولفت «أسامة» إلى أنه يمكن تجنب إدمان الإنترنت بإنشاء قائمة بالمهام والمتطلبات اليومية للأطفال، سواء كانت متعلقة بالمدرسة أو التمارين أو ورش خاصة بتعليم مهارة معينة، كون أن استثمار وقت الأطفال يقلل من إدمانهم للإنترنت، ولكن لن يمنعهم من استخدامه، بل يتم استخدامه بالحد المعتدل وليس كروتين أساسي، إلى جانب أنه يمكن معاقبة الطفل بمنعه من الهاتف في حالة عدم إنجازه للمهام المطلوب.

مقالات مشابهة

  • تسريب لعبة The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom
  • 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.. تعرف عليها
  • مصدر إطاري:وزير الخارجية يعمل ضد العراق
  • استشاري تعديل سلوك: ألعاب العنف خطر على الأطفال
  • استشاري تعديل سلوك: ألعاب العنف خطر على الأطفال.. تأثيرها سلبي
  • استشاري تعديل سلوك: استثمار وقت الأطفال يقلل من إدمانهم للإنترنت
  • جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين
  • أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك
  • طريقة بيع الكتب القديمة على الإنترنت والاستفادة منها.. ربح 70%
  • «الأمن السيبراني» يوصي بضرورة تحديث «متصفح كروم» لمعالجة ثغرات أمنية