موقع 24:
2024-07-01@18:52:27 GMT

ريتشارد أرميتاج يكشف حقيقة أداء دور جيمس بوند

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

ريتشارد أرميتاج يكشف حقيقة أداء دور جيمس بوند

كشف ريتشارد أرميتاج أن هناك الكثير من العناوين الرئيسية التي تتحدث عن مستقبله المحتمل كممثل لجيمس بوند، حتى أن أفراد عائلته في حيرة من أمرهم.

 وأوضح الممثل، البالغ من العمر 52 عاماً،: "يسألني ابن أخي باستمرار عما إذا كنت سألعب دور جيمس بوند، وأقول لا. لقد قرأت ذلك للتو في إحدى الصحف".

وفي حديثه في مقابلة جديدة مع راديو تايمز، اعترف أرميتاج قائلاً: "كل 3 أسابيع هناك قصة في الصحف حول ذلك.

إنه دور رائع، لكن من المرجح أن أميل إلى لعب دور الشرير".

وفاز أرميتاج الذي سبق وشارك في Hobbit  وLord of the Rings في استطلاعات الرأي عبر الإنترنت، التي تطلب من الجمهور اختيار شخصية بوند المفضلة لديهم، ولكنه يقول إن لديه مشاريع أخرى في الوقت الحالي.

وكشف أرميتاج أنه أنهى للتو رواية جريمة جديدة، من المقرر نشرها هذا الأسبوع، بعنوان جنيف، ولا يطيق الانتظار لرؤيتها على الرفوف. وكشف بسرور أنه يحب أن يُشار إليه كمؤلف، وأوضح أن القصة تتمحور حول عالم حائز على جائزة نوبل، ويقيم في العاصمة السويسرية.

وبصفته راوياً لـ Audible كان ريتشارد حريصاً على الارتقاء بمسيرته في الكتابة إلى الخطوة التالية ورفض فرصة الكاتب الشبح، عندما عُرضت عليه. وأوضح "لقد أصررت على أنني إذا كنت سأقرأ الكتب الصوتية فستكون من كلماتي. يجب أن ألعب دور المخرج، يجب أن ألعب جميع الشخصيات، يجب أن ألعب دور مهندس العالم الذي كنت أقوم ببنائه. وفي الواقع، كان من الممكن أن يكون فشلاً ذريعاً".

وأضاف ريتشارد أن الوقت الذي قضاه في صناعة التمثيل أعطاه رؤية قيمة ومهارات قابلة للنقل، عندما يتعلق الأمر بأن يصبح روائياً لأول مرة. وأوضح أن التدريب المكثف الذي أكمله في مدرسة الدراما كان في بعض الأحيان يقترب من علم النفس، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيمس بوند

إقرأ أيضاً:

رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية

كتبت-داليا الظنيني:
أكد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، أن معلومة غلق المخابز عار تمامًا عن الصحة والتاريخ، موضحًا أنه رغم كل الظروف لم يتم الحديث أو التهديد بغلق المخابز البلدية، مشيرًا إلى أن هذه الشائعات تخرج على بعض الصفحات وهم قلة منحرفة.

وأوضح "غراب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أي أنباء عن غلق المخابز معلومات غير صحيحة لأن عملهم رسالة، مؤكدًا أن الأيام الماضية شهدت ظروف صعبة واستمرار المخابز بهذا الأداء والوضع سيكون أفضل من سابقة، وبداية من 1 يوليو ستكون الأمور أفضل مع اعتماد الزيادة الجديدة وتم الإعلان عن هذه الزيادة ويعمل بها من 1/7.

وأشار إلى أن هذه الزيادات أفضل من سابقة، مؤكدًا أن الدولة استجابت لمطالب المخابز وسترفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق، موجهًا الشكر للقيادة السياسية ورئيس الوزراء ووزير التموين على اعتماد زيادة جديدة ورفع تكلفة إنتاج جوال الدقيق.

مقالات مشابهة

  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • الخلود السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع ثنائي الأهلي
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • فيديو من ناسا يأخذنا في رحلة مثيرة داخل “أعمدة الخلق”
  • استطلاع يكشف المتفوق في المناظرة بين بايدن وترامب.. وأوباما يعلق