يخضع منتخب الإمارات للجوجيتسو غداً الأربعاء لإجراءات الوزن الرسمية في صالة القرية الأولمبية، بمدينة هانغتشو، لاستكمال التسجيل والحصول على بطاقة المشاركة الرسمية، في أكبر حدث آسيوي أولمبي.

ومن المنتظر أن يشارك "صقور الجوجيتسو" للرجال بـ8 لاعبين هم خالد الشحي وخالد البلوشي في وزن 62 كجم، ومحمد السويدي وسلطان جبر في وزن 69 كجم، وفراج العولقي ومهدي العولقي في وزن 77 كجم، وسعيد القبيسي وفيصل الكتبي في وزن 85 كجم.

استكمالاً لنجاحاتنا على مدار السنين، نخطو مرة أخرى نحو المجد ????????????????

نحن مستعدون لدورة الألعاب الآسيوية في الصين - فيصل الكتبي

شركة مبادلة للاستثمار، الراعي الحصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو#UAEJJF pic.twitter.com/PLeL9FDnkb

— UAEJJF (@uaejjf) October 2, 2023

بينما يضم منتخب السيدات 8 لاعبات أيضاً هن: بلقيس الهاشمي وحمده الشكيلي في وزن 48 كجم، وحصة الشامسي وشمسه العامري في وزن 52 كجم، وهيا الجهوري وأسماء الحوسني في وزن 57 كجم، بالإضافة إلى شما الكلباني ومهرة محفوظ في وزن 63 كجم.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الإمارات للجوجيتسو دورة الألعاب الآسيوية فی وزن

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا

منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات 1-2 

ودع  المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في السعودية، عقب خسارته أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1-2 في مباراة الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا

 

وجاءت تشكيلة المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عبدالله المنايصة (صلاح الدين فراش)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (انس الخب)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب، محمد طه (نور الدين ياسين)، عبد الرحمن الخضور (عمر غنجوق)، صالح فريج.

وبرزت الندية والقوة منذ البداية، وظهر المستوى الفني متكافئا حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتقدم المنتخب وبدأ الضغط عبر الأطراف من خلال ذيب والفاخوري، وبمساندة أبو السعود وطه، ليتمكن صبرة من إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع "الإماراتي" العودة بالنتيجة، مستغلا تراجع المنتخب للخلف بهدف الحفاظ على النتيجة، وأحرز هدفيه د.(58،79).

وقدم منتخب الشباب أداء جيد في الدور الأول، وكان منتخب قد تأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بعد أن تعادل مع العراق في بداية البطولة بدون أهداف، والفوز على منتخب لبنان بهدفين دون رد، وعلى منتخب ألبانيا بثلاثية نظيفة.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • تشاكا يخضع لفحوصات لحسم موقفه من خوض مباراة انجلترا
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • «غرفة الشارقة»: مهرجان الذيد للرطب ينطلق 25 الجاري
  • وزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي
  • دعم برلماني لإجراءات الحكومة لغلق مخيمات النازحين في الوقت المحدد