قام المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، وابراهيم بركة السكرتير عام المساعد لمحافظة الوادي الجديد، بجولة تفقدية لمدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية بحضور مدير الإدارة التعليمية بالخارجة. 

وتعد هذه المدرسة واحدة من المنشآت التعليمية الهامة في إطار المشروع الذي تم اعتماده من قبل محافظة الوادي الجديد لتنفيذ مشروعات القرى النموذجية، وتم إنشاء المدرسة لخدمة أبناء القرية، وتم تهنئة طلاب المدرسة والعاملين بالعام الدراسي الجديد 2024/2023.

 

وأبدى وكيل التعليم بالوادي الجديد، اهتمامه بمتابعة العملية التعليمية في الفصول الدراسية، مؤكدًا على دعم المدرسة بجميع الاحتياجات اللازمة لضمان تحقيق أداء جيد وتقديم أفضل خدمة تعليمية لطلاب المدرسة.

وتأتي هذه الجولة التفقدية كجزء من جهود المحافظة لتطوير التعليم وتوجيه الاهتمام لمناطق الريف والأقاليم النائية. وتتمنى المحافظة أن يكون هذا المشروع بمثابة نموذج للتنمية الشاملة والمستدامة في المناطق الريفية، والتأكيد على ضرورة توفير بيئة تعليمية ملائمة وجذابة للطلاب

وتفقد المرافق المدرسية، مثل المكتبة والمختبرات وقاعة الرياضة، وتأكد الفريق من توفرها بجودة عالية وجاهزية للطلاب والمعلمين، تم الاطلاع على جدول الفصول الدراسية والأنشطة الإضافية التي سيتم تقديمها للطلاب خلال العام الدراسي.

كان للزيارة أثر إيجابي على الطلاب والعاملين في المدرسة، حيث شعروا بالدعم والاهتمام من قبل الجهات المسؤولة. 

وأعربت إدارة المدرسة عن شكرها وتقديرها للجهود التي يبذلها المسؤولون في تعزيز التعليم في المنطقة.

تأتي هذه الزيارة ضمن جهود المحافظة لتحسين جودة التعليم وتطوير المدارس القروية، ويأمل المسؤولون أن تكون هذه المدرسة نموذجًا يحتذى به ويشجع القرى الأخرى على تحسين المنشآت التعليمية في مناطقها.

من جانبه، أشاد المهندس سيد عبد العزيز وابراهيم بركة بجهود أعضاء هيئة التدريس والعاملين في المدرسة، مشيدين بالأجواء الإيجابية التي يسودها المكان، وتعهدا بمتابعة تنفيذ المشروع القائم وتوفير الدعم اللازم للمدرسة لتحقيق أهدافها التعليمية.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية وكيل التعليم بالوادي الجديد يحنو علي تلاميذ مدرسة قرية بشاير الخير الابتدائية

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وقدم الشكر له على رعايته للمحافظة التي يتولاها، موضحا أنّ الرئيس أصدر قرارًا بإنشاء عاصمة إدارية للوادي الجديدة، والتي تعد أول عاصمة في المحافظات على نمط نظيرتها في القاهرة الكبرى، إذ إنّها مرتبطة بالحكومة الرقمية وأحدث التكنولوجيا، معلقًا: «نخطط لافتتاح العاصمة قبل نهاية هذا العام».

احتفال الوادي الجديد بالعيد القومي

وأضاف «الزملوط»، خلال لقائه مع مراسل قناة «إكسترا نيوز»، أنّ محافظة الوادي الجديد تحتفل اليوم 3 أكتوبر بالعيد القومي لها في ذكرى إعلانه من قبل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في عام 1959، مشيرا إلى أنّ هذا اليوم يتوافق مع احتفالات نصر أكتوبر.

توقف تنمية الوادي مع حرب الاستنزاف

وأردف محافظ الوادي الجديد أنّ محافظة الوادي الجديد كانت أرض صحراء جرداء في عام 1959 ويسكنها عدد قليل من الناس، وتوقفت التنمية بها لظروف حرب الاستنزاف وأكتوبر 1967، لافتًا إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لها الروح في 2016 عندما أعلن عن مشروع الميلون ونصف فدان في مدينة الفرافرة.

مقالات مشابهة

  • التعليم تحدد درجات الواجبات المدرسية والتقييمات الأسبوعية لـ طلاب الابتدائية
  • مصدر بالبنك المركزي المصري يطمئن عملاء إنستا باي: انتظام الخدمة خلال دقائق
  • غرق فناء مدرسة في مياه الصرف الصحي ببورسعيد.. صور
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد ‏مدرسة الشهيد الرائد كريم أبو زامل الثانوية بنات
  • محافظ كفرالشيخ يستعرض مواهب طالبات مدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • تعليم المنيا يتابع انتظام الدراسة بعدد من المدارس
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس