الأسبوع:
2024-07-02@03:28:12 GMT

ضبط ربع طن معسل في مخزن بدون ترخيص بالجيزة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

ضبط ربع طن معسل في مخزن بدون ترخيص بالجيزة

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف جهود الرقابة ومنع أي محاولات للتلاعب بالأسعار والغش التجارى والقضاء على الممارسات الاحتكارية والتأكد من التزام المنشأت بأشتراطات الحماية المدنية.

وفى هذا الإطار نجحت جهود أجهزة محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبوالنمرس فى ضبط مخزن لتخزين وتعبية المعسل وسط الكتلة السكنية بدون الالتزام باشتراطات الحماية المدنية وتخزينه بدون ترخيص بطريق المريوطية نطاق شبرامنت.

وعلى الفور تم غلق وتشميع المصنع ومصادرة الكميات المضبوطة بالمخزن والتى تقدر بحوالي ربع طن معسل معبئة ومعدة للتداول بالأسواق وتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين عليه.

ووجه اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مباحث ومديرية التموين ومديريات الشئون الصحية والطب البيطرى بإستمرار حملات الرصد والمتابعة الدورية للأسواق للتأكد من سلامة السلع والمواد الغذائية المتداولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة محافظة الجيزة مضبوطات معسل

إقرأ أيضاً:

قتلى وإصابات بانهيار منزل بأسيوط في مصر (شاهد)

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون في انهيار منزل مكون من 4 طوابق شرق مدينة أسيوط في صعيد مصر.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بشأن وقوع حادث انهيار منزل مكون من 4 طوابق بحارة درويش بحي شرق أسيوط. 

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ من انتشال 3 جثث و8 مصابين وتواصل قوات الحماية المدنية أعمال رفع الأنقاض للبحث عن باقي سكان العقار.



وأكد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد أن جهود البحث عن مفقودين أسفل الأنقاض مستمرة حتى يتم رفع كافة أنقاض المنزل، مبينا أنه فور الإبلاغ بالحادث تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف و5 سيارات حماية مدنية وسيارات إنقاذ بالإضافة الى 5 لوادر وسيارات وحدة الانقاذ السريع والحملة الميكانيكية لرفع الأنقاض وانتشال المفقودين.




وأشار المحافظ إلى أن الإحصاءات الأولية للحادث تمثلت في نجاح قوات الحماية المدنية في إنقاذ 8 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة، كما تم استخراج 3 جثث من سكان المنزل.




وحسب وسائل إعلام محلية حصلت على أسماء ضحايا الحادث، حيث توفي كلا من "محمد سيد عبد الهادي، 55 سنة، صباح أبو زید سید إبراهیم، 49 سنة، جنا محمد سید، 12 سنة".




وأصيب كل من مریم محمد سید، 10سنوات، بكسر بالقدم اليسرى وقطع بفروة الراس 5 سم، وإصابة إیاد أحمد مرزوق، 8سنوات، بسحجات وكدمات بالجسم، ومعاذ أحمد مرزوق، 10سنوات، اشتباه كسر بأصابع اليد اليمنى، ماهر جاني على بيومي، 49 سنه اشتباه كسر بالساعد الأيمن، أحمد مرزوق محمد، 58 سنه كدمات متفرقة واختناق.

يارب سلم.. انهيار منزل مكون من 3 طوابق بأسيوط وأنباء عن وفيات والبحث عن ناجين تحت الأنقاض pic.twitter.com/b68kxNMB2e — Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • رفع 200 حالات إشغال بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية في العمرانية بالجيزة (صور)
  • قتلى وإصابات بانهيار منزل بأسيوط في مصر (شاهد)
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • الدفع بسيارات إطفاء بعد تسرب غاز أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • بالصور.. السيطرة على حريق محدود بأشجار كورنيش النيل بالجيزة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بالبدرشين
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب