أجرى المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، جولة تفقدية للمقر الجديد للمدرسة الرسمية الدولية "I.p.s" بالخارجة، وذلك برفقة المهندسة شيرين يماني من هيئة فرع الابنية التعليمية في إطار حرص وزارة التعليم على تطوير وتحديث المنشآت التعليمية.

وتهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع على آخر المستجدات ومراقبة تنفيذ الأعمال المتعلقة بتجهيز المدرسة.

وتم خلال الجولة التفقدية النظر في تنجيل الفناء وترتيب قاعات رياض الأطفال والحجرات الدراسية، بالإضافة إلى أعمال رصف الفناء والزراعة. كما تم التأكيد على أهمية تجهيز الملعب وتنجيله باللون الأخضر المبهج لإضفاء مظهر جمالي وحضاري ملموس يناسب هذا الصرح التعليمي العملاق.

وتعتبر المدرسة الرسمية الدولية "I.p.s" بالخارجة من أبرز المشاريع التعليمية في المنطقة، حيث تهدف إلى تقديم تعليم عالي الجودة والمستوى للطلاب، وتوفير بيئة تعليمية مريحة وحديثة. وتعد هذه الزيارة الإشرافية جزءًا من الجهود المبذولة للتحقق من جودة الأعمال التنفيذية ومتابعة تقدم المشروع، وضمان استكماله في الوقت المحدد وفقًا للمواصفات المطلوبة.

وأعرب المهندس سيد عبدالعزيز والمهندسة شيرين يماني عن ارتياحهما لما تم إنجازه حتى الآن، وأشادوا بالجهود المبذولة من قبل الفرق الفنية والعاملين في المشروع. كما أكدا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة والجودة المطلوبة في تنفيذ أعمال الانجاز النهائي.

ومن ناحية اخري ما زال باب التقديم مفتوح لعدد محدود من الطلاب مع تخفيضات تصل إلى 50 ٪ من رسوم المصروفات الدراسية وشروط استثنائية لأبناء المحافظة، يمكنك التقديم من خلال الرابط التالي اضغط هنا

وسوف تكون المدرسة الرسمية الدولية "I.p.s" بالخارجة إضافة قوية للتعليم في المنطقة، وستسهم في تطوير وتقدم المنظومة التعليمية من خلال توفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة للطلاب. إن هذه المشاريع الجديدة تعكس التزامنا الثابت بتعزيز وتحسين جودة التعليم في الوادي الجديد، وتأكيدنا على أهمية توفير المناخ الحديث للتعلم وتعزيز قدرات ومهارات الطلاب.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يتفقد العمل بالمدرسة الرسمية الدولية فى الخارجة وكيل التعليم بالوادي الجديد يتفقد العمل بالمدرسة الرسمية الدولية فى الخارجة وكيل التعليم بالوادي الجديد يتفقد العمل بالمدرسة الرسمية الدولية فى الخارجة وكيل التعليم بالوادي الجديد يتفقد العمل بالمدرسة الرسمية الدولية فى الخارجة وكيل التعليم بالوادي الجديد يتفقد العمل بالمدرسة الرسمية الدولية فى الخارجة وكيل التعليم بالوادي الجديد يتفقد العمل بالمدرسة الرسمية الدولية فى الخارجة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

«الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وقدم الشكر له على رعايته للمحافظة التي يتولاها، موضحا أنّ الرئيس أصدر قرارًا بإنشاء عاصمة إدارية للوادي الجديدة، والتي تعد أول عاصمة في المحافظات على نمط نظيرتها في القاهرة الكبرى، إذ إنّها مرتبطة بالحكومة الرقمية وأحدث التكنولوجيا، معلقًا: «نخطط لافتتاح العاصمة قبل نهاية هذا العام».

احتفال الوادي الجديد بالعيد القومي

وأضاف «الزملوط»، خلال لقائه مع مراسل قناة «إكسترا نيوز»، أنّ محافظة الوادي الجديد تحتفل اليوم 3 أكتوبر بالعيد القومي لها في ذكرى إعلانه من قبل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر في عام 1959، مشيرا إلى أنّ هذا اليوم يتوافق مع احتفالات نصر أكتوبر.

توقف تنمية الوادي مع حرب الاستنزاف

وأردف محافظ الوادي الجديد أنّ محافظة الوادي الجديد كانت أرض صحراء جرداء في عام 1959 ويسكنها عدد قليل من الناس، وتوقفت التنمية بها لظروف حرب الاستنزاف وأكتوبر 1967، لافتًا إلى أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي أعاد لها الروح في 2016 عندما أعلن عن مشروع الميلون ونصف فدان في مدينة الفرافرة.

مقالات مشابهة

  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • وكيل زراعة الغربية يتفقد العمل بالإدارات في مراكز المحافظة
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة كفر البطيخ
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى شبراهور
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد