أكد الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، أنه كان يتواجد بمؤتمر "حكاية وطن" وتابع رد فعل الحضور ورد فعل الناس في الشوارع على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه لفترة رئاسية جديدة، والذي كان طبيعي بعد شعور الناس بان هناك إنجازات حقيقية تمت.

أمين الفتوى: مصر لها مكانة ملفتة للنظر بجميع الأديان السماوية (فيديو) فخري الفقي: "حكاية وطن" كشف حساب خلال 9 سنوات بمختلف القطاعات (فيديو)

وأوضح "مرشد"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" لمذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أنه كان يتمنى عقد "حكاية وطن" بشكل سنوي خلال الأعوام الماضية لمعرفة ما يتم إنجازه، موضحًا أن خروج الناس للاحتفال بإعلان الرئيس عن ترشحه؛ لكون المواطنين يشعروا أن القادم هي مصر التي نحلم بها، وأن مصر أم الدنيا وستصبح قد الدنيا كما وعد الرئيس.

 

وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر، أن اختيار المستشار محمود فوزي، لتولي رئاسة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي، اختيار مناسب جدًا لشخصية وطنية تعمل بدقة وانتظام، موضحًا أن أولوياته كسياسي خلال الفترة القادمة التي جعلته يدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة، أن يكون هناك انفتاح وتعددية حزبية، وهو ما أشار إليه الرئيس الذي أكد دعم الأحزاب، منوهًا بأن أهم دوافعه التي تجعله يطالب بترشح السيسي، هو أننا لدينا بنية أساسية قوية جدًا جدًا ولكن يتبقى الاهتمام بشكل مكثف بالتعليم والصحة وهو ما أشار إليه الرئيس بان الفترة القادمة تركز على الاهتمام بالتعليم والصحة والصناعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية وطن الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي محمود فوزي رئيس حزب المؤتمر المستشار محمود فوزي التعليم والصحة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي نائب رئيس حزب المؤتمر مؤتمر حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنه «أخفق» في المناظرة الرئاسية التي خاضها ضد المرشح الرئاسي دونالد ترامب، واصفًا إياها بـ «المناظرة السيئة»، لكنه حث الناخبين الأمريكيين على النظر إلى ما هو أبعد من نتائج المناظرة، وإلى سجل الإنجازات التي حققها في البيت الأبيض من وقت أن كان نائبًا للرئيس الأسبق باراك أوباما.

وأضاف بايدن، في مقابلة إذاعية أجراها اليوم الخميس، مع مقدم البرامج إيرل إنجرام، أنه فخور بالترشح من أجل إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية لفترة ثانية، مؤكدًا أنه من المسؤولين الذين يقدمون وعودًا ويوفون بها.

بايدن وترامب

وطالب جو بايدن، المواطنين الأمريكيين «بعدم القلق»، وذلك عقب الطريقة التي ظهر بها خلال المناظرة التي استمرت 90 دقيقة، وخاضها ضد منافسه دونالد ترامب، قائلًا «لا تمحو ما أنجزته في 3 أعوام ونصف بسبب مناظرة سيئة».

اقرأ أيضاً«شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ

الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»

مقالات مشابهة

  • تونس تعلن عن قبول المرشحين للرئاسة اعتبارا من 29 يوليو الحالي
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • وزير العمل: السيسي أوصى بالاهتمام بحقوق العمالة داخل وخارج مصر (فيديو)
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • حكاية نزوح: كان معنا 31 بلحة أدينا مرضى السكري 5 بلحات وفضل 21 بلحة وزعناها على الأطفال
  • وزير الاستثمار: هدفنا زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية (فيديو)
  • بينها استغلال الآثار.. وزير السياحة الجديد يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة