موقع 24:
2024-07-03@14:43:57 GMT

تيك توك تستكشف خطة اشتراك خالية من الإعلانات

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

تيك توك تستكشف خطة اشتراك خالية من الإعلانات

تعمل تيك توك على استكشاف طرق جديدة لجعل التطبيق أكثر ربحية، من خلال تجربة نموذج اشتراك مدفوع خالٍ من الإعلانات.

 وتم رصد تلميحات خطط الاشتراك في تيك توك في البداية بواسطة Android Authority، ووفقاً للتقرير، جاء الإصدار الأخير من تيك توك محملاً بسلاسل جديدة من التعليمات البرمجية، التي تشير إلى أن تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة يختبر خطة اشتراك شهرية، خالية من الإعلانات لمستخدميه.

وكشفت Android Authority عن شاشة تتيح للمستخدمين الاختيار بين خطتين مختلفتين: فهناك الخيار القياسي، والذي سيظل مجانياً ويتضمن إعلانات مخصصة بناءً على نشاط المستخدم. ثم هناك خيار "خالية من الإعلانات"، والذي سيكلف 4.99 دولار شهرياً، بحسب موقع إن غادجيت.

وحتى الآن لا يوجد أي إعلان رسمي من جانب تيك توك عن هذه الخطة. لذا يمكن أن يكون هذا مجرد اختبار يتم إجراؤه، لأنه متاح حالياً لعدد محدود فقط من المستخدمين. وقد تقوم تيك توك بتطبيق خطة الاشتراك الجديدة أولا تطبقها، وإذا فعلت ذلك، فقد تغير سعر خطة الاشتراك البالغ 4.99 دولار بناءً على تعليقات المستخدمين.

وتوجه تيك توك نحو زيادة المشاركة والإيرادات ليس بالأمر الجديد، ففي وقت سابق من هذا العام، قدمت تيك توك سوقها TikTok Shop، والذي قدم مجموعة من الميزات للمستخدمين ومنشئي المحتوى والشركات.

وكانت إحدى هذه الميزات هي الخيار المتاح لمنشئي المحتوى والشركات لإسقاط مقاطع الفيديو التابعة مباشرةً في خلاصات المستخدمين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تيك توك من الإعلانات تیک توک

إقرأ أيضاً:

«إعداد القادة» يعلن إطلاق مسابقة لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخه.. شروط الاشتراك

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أهمية تشجيع الطلاب على المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية والمسابقات؛ بهدف صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم واستغلال طاقات الشباب وتنمية الإبداع والابتكار لديهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.

فيلم تسجيلي لتاريخ معهد إعداد القادة

وفي السياق ذاته أعلن معهد إعداد القادة برئاسة الدكتور كريم همام مدير المعهد ومستشار الوزير للأنشطة الطلابية، إطلاق مسابقة حول إعداد فيلم تسجيلي لتاريخ معهد إعداد القادة، وذلك لجميع طلاب الجامعات والمعاهد؛ بهدف إشراك الطلاب في أعمال جماعية تُساهم في تنمية الوعي لديهم وصقل مهاراتهم واكتشاف مواهبهم المختلفة.

تحقيق أهداف التنمية المستدامة

وأوضح الدكتور كريم همام أن إطلاق المسابقة يأتي في ضوء تنفيذ الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية المُستدامة على المستويات المختلفة سواء كانت ثقافية أو اجتماعية أو اقتصادية أو بيئية، وذلك لدعم وتوظيف طاقات الشباب وزيادة الوعي بالقيم السامية لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية لإعداد جيل قادر على البناء والإبداع والابتكار، عن طريق المُساهمة الفاعلة في تطوير المحتوى الإيجابي بطرق مُبتكرة من خلال الأفلام القصيرة التي تأخذ انتشارًا واسعًا عبر شبكات الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

شروط الاشتراك في المسابقة

وجاءت شروط التقدم للمسابقة على النحو التالي:

1- يقوم الطلاب بعمل فيديو واحد مدته لا تزيد عن 5 دقائق.

2- يشترط أصالة الفيديو «من وحي خيال الطلاب»، بحيث لا يشتمل على مقاطع مُقتبسة من الإنترنت، وفي حالة ثبوت ذلك يتم استبعاد الفيديو.

3- ألا يزيد فريق عمل الفيلم عن 5 طلاب.

4- يُشترط ألا تقل جودة العمل المُشارك عن«FULL HD».‏

5- آخر موعد لتقديم الأعمال المُشاركة سيكون يوم الأربعاء 31 يوليو الجاري.

6- تُسلم الأعمال على فلاش ميموري أو CD يحمل بيانات الطلاب والكليات والرقم القومى ورقم التليفون.

تسليم الأعمال المشاركة في المعهد

وسيتم تسليم الأعمال بمقر معهد إعداد القادة لتقييم الأعمال المتنافسة، وفي حالة رغبة الطلاب في التصوير يمكن التوجه إلى مقر معهد إعداد القادة وذلك أثناء أوقات العمل الرسمية، ولكن دون استخدام فيلم تم عرضه من قبل وبثه عبر أي من شبكات التواصل، مع العلم أنه سيتم اختيار أفضل ثلاثة مراكز؛ لتشجيع الطلاب على الابتكار والإبداع وأن يكونوا قدوة لزملائهم.

مقالات مشابهة

  • بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم
  • "فلاورد" تُعزِّز ريادتها بإطلاق ميزات مُبتكرة
  • الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة
  • «إعداد القادة» يعلن إطلاق مسابقة لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخه.. شروط الاشتراك
  • فلاورد تعزز ريادتها بإطلاق ميزات مبتكرة
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي