شهد وكيل التعليم بالوادي الجديد، المهندس سيد عبدالعزيز، طابور الصباح في مدرسة المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، استمع لفقرات الإذاعة الصباحية التي تضمنت فقرات تربوية ونشرة لأهم الأخبار لإثراء الطلاب بالمعلومات

وألقى وكيل التعليم كلمة ملهمة للطلاب، حيث أشاد بالجهود التي بذلتها المدرسة وأشار إلى الأهداف والتحديات التي تنتظرهم في العام الجديد وقدم سيد عبدالعزيز تهانيه لطلاب المدرسة بالعام الدراسي الجديد ودعا الله أن يجعله عامًا مليئًا بالتوفيق والنجاحات.

 

وأعرب وكيل التربية والتعليم، عن إعجابه بالمظهر الجمالي للطلاب بالزي المدرسي ووجه شكره وتقديره لمحافظ الوادي الجديد، اللواء دكتور محمد الزملوط، ونائب المحافظ، حنان مجدي، على هذا الإنجاز والصرح التعليمي العظيم لخدمة أبناء المحافظة كنموذج للتعليم التكنولوجي المتميز.

وأدى وكيل التعليم بالوادى الجديد، مراسم تحية العلم والنشيد الوطني بمشاركة العاملين وطلاب المدرسة في مشهد مهيب يعبر عن حب الوطن والاعتزاز به

وأكد سيد عبدالعزيز، على أهمية العمل الجماعي والمثابرة في تحقيق النجاح الأكاديمي والشخصي. وشجع الطلاب على استغلال الفرص المتاحة لتنمية مهاراتهم ومواهبهم في مجالات مختلفة، سواء كانت في المجال الأكاديمي أو الفنون أو الرياضة.

وأضاف وكيل التعليم أن تقدير الذات واكتشاف القدرات الفردية من أهم أسس النجاح. وحث الطلاب على تحمل المسؤولية والتفاني في العمل من أجل تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المستقبلية.

وتطرق سيد عبدالعزيز إلى أهمية القيم الأخلاقية والتعاطف مع الآخرين. حث الطلاب على أن يكونوا قدوة حسنة لبعضهم البعض، وأن يتعاملوا بأخلاقية مع زملائهم والمعلمين وكل من يحيط بهم.

وفي ختام كلمته، طالب وكيل التعليم الطلاب بالاستمتاع بمغامرتهم التعليمية والاستفادة القصوى من الفرص المتاحة لهم. ووعدهم بأنه سيكون دائماً حاضراً لدعمهم وتشجيعهم على طريق النجاح.

وبعد ذلك، انتقل وكيل التعليم إلى زيارة الفصول الدراسية والتفقد لعملية التعليم. وشجع الطلاب على الاستفسار والمشاركة الفعالة في الحصص، مع بذل قصارى جهدهم في الدراسة وتحقيق أعلى المستويات الأكاديمية.

وتعززت روح الحماسة والانتظار لدى الطلاب والمعلمين لبدء العام الدراسي الجديد بمزيد من الطاقة والإلهام لتحقيق النجاح والتفوق. واستطاع وكيل التعليم توفير الدعم اللازم للمدرسة والطلاب في رحلتهم التعليمية، مما يعكس التزامه وانفتاحه على التعاون والتطوير في المجال التعليمي.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم وكيل التعليم بالوادي الجديد يشارك الطلاب تحية العلم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد سید عبدالعزیز الطلاب على

إقرأ أيضاً:

بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟

 صدر عن "نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة" في لبنان البيان التالي: "في الوقت الذي أصبحت فيه قرانا ومدننا في أنحاء البلاد كافة، مدمرة، مقطعة الأوصال، خالية من أهلها ومن الانفاس، مدارسنا دمرت، معلمونا تشردوا، طلابنا يتذوقون مرارة النزوح واللجوء، او يدافعون عن أرضهم وكرامتهم، وقد توزع الأهل بين أرملة وايم يوحدهم وشاح أسود، يفترشون الأرض فراشا، والسماء لحافا، تطالعنا بعض الجهات، الغيورة على مستقبل الطلاب ليس كل الطلاب، بإقتراحات بضرورة بدء الدراسة بشكل حضوري في المناطق الآمنة، وكأنهم يعلمون ما هي المناطق الآمنة والمناطق الغير آمنة، أو كأن طلاب هذه المناطق حريصون على مستقبلهم وغيرهم الذين اضطروا إلى النزوح، لا مبالين. ووزارة التربية لا تحسم خيارها وتقول بكل ثقة ما دام هناك مدرسة واحدة في أي حي من لبنان مقفلة من جراء العدوان الصهيوني، المدارس كلها تبقى مقفلة حتى إشعار ٱخر. الوقت ليس للسياسة بل للتعاضد والوقوف جنبا إلى جنب".

وأعلنت النقابة عن "توقف التعليم في كافة مدارسنا بشكل دائم حتى جلاء الصورة وعودة الأمور إلى نصابها وتبيان الخيط الأبيض من الخيط الاسود"، مؤكدة القدرة على "تعويض فترة الإقفال القسري، فمداد العلماء ودماء الشهداء يستويان يوم ينصب الميزان. حمى الله طلابنا وحمى لبنان".

مقالات مشابهة

  • وكيل «المعاهد الأزهرية» يشارك في اجتماع الاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟
  • “رسول العلم شكرًا” الحكومة تطلق هوية يوم المعلم وزارة التعليم 2024
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف