لم تدر فتاة أنها ستفقد عينها على يد جارها في مدينة السلام بالقاهرة، وذلك بعد مشاجرة دارت في المنطقة بسبب اعتراضها على بيعه للمخدرات، ليتم نقلها للمستشفى وضبط المتهم.   بصوت حزين، سردت "زينب رمضان" المجني عليها لـ"اليوم السابع" تفاصيل الواقعة، مؤكدة - على حد زعمها - أن جارها كثير المشاكل، ولا تتوقف مشاكله مع الجيران، وأنها تضررت من سوء سلوكه بالمنطقة، وبيعه للمخدرات.

  المجنى عليها تروى تفاصيل الحادث   وأضافت المجني عليها أنها طالبته بعدم بيعه المخدرات، فدخل معها في مشاجرة، وحاولت تصويره خلالها بهاتفها المحمول لتوثيق جرائمه، إلا أنه اعتدى عليها بحجر أفقدها عينها.   وتابعت المجني عليها :ضاع مستقبلي، وأطالب بالقصاص السريع من المتهم ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه الخروج عن القانون.   ممرضة السلام تطالب بسرعة القصاص من المتهم   البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلا م أول إخطارا من إحدى المستشفيات، يفيد باستقبالها ممرضة السلام، مقيمة بدائرة القسم مصابة بكدمات بالوجه والعين واشتباه كسر بالأنف.   التقرير الطبى لحالة ممرضة السلام بعد فقأ عينها   بالانتقال وسؤالها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وبين 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بذات المنطقة، بسبب رفضها وقوفهم أمام منزلها بقصد ترويج المخدرات، وبعدها فوجئت بقيام الجناة بالتربص بها والاعتداء عليها محدثين إصابتها.   الممرضة الضحية بعد خروجها من العمليات بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر (جارى ضبطه)، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة ضبط عاطلين قسم السلام ممرضة السلام ممرضة السلام

إقرأ أيضاً:

مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال

أدلى شخص أمام جهات التحقيق في القليوبية، باعترافات تفصيلية تفيد استيلاءه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

تفاصيل الواقعة بدأت بتحرير مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، بلاغا ضد مندوب تحصيل بذات الشركة، اتهمه فيه بالاستيلاء على أموال الشركة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

واعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالاستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

 







مقالات مشابهة

  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور