فرصة لا تعوض، انتظرها الطفل سيلفروود، لأعوام عديدة، رغم صغر سنه، لكن حبه لكرة القدم وتحديدًا كريستيانو رونالدو، جعله يتلهف لرؤيته، عندما قرر ريال مدريد في صيف 2013، القيام بجولة أوروبية، استعدادًا للموسم الجديد.

قصة ضحية صاروخية كريستيانو رونالدو  

إصابة مصور النصر السعودي بسبب تسديدة النصر الصاروخية، أعادت للأذهان قصة الطفل تشارلي سيلفروود، عاشق كريستيانو رونالدو، الذي تحول حلمه إلى كابوس، عندما اتخذ قرارًا بعدم إهدار فرصة رؤية الدون البرتغالي عن قرب، ليحضر مباراة بورنموث وريال مدريد، ضمن الجولة الأوروبية التي أقامها الفريق الملكي، قبل 10 أعوام، ولم يعلم أن تلك الذكرى ستكون في حقيبة الذكريات المؤلمة التي تعرض لها على مدار حياته.

عاشق الدون البرتغالي، كان يرى حلمه يركض أمامه داخل الملعب، يمتع نظره بلمسات كريستيانو رونالدو الساحرة، وأثناء تدقيق النظر في تسديدة قوية بقدم «صاروخ ماديرا»، أخطأت الكرة الشباك وذهبت مباشرة نحو سيلفروود الذي كان يجلس خلف المرمى، ما جعله يضع ذراعه أمام وجهه ليتفادى أي خسائر قد تحدث.

تشارلي ضحية كريستيانو رونالدو يروي تفاصيل الواقعة

ذراع تشارلي سيلفروود لم يخرج سليمًا من تلك الواقعة، إذ تعرض لكسر في المعصم والكوع، في ليلة لم تكن الأفضل لعاشق كريستيانو رونالدو، إذ تحرك الطاقم الطبي لبورنموث بشكل سريع، من أجل إسعاف الطفل، ووضع جبيرة من أجل نقله للمستشفى بشكل سريع.

كان قرار الطفل الصغير مفاجئًا، بعدما رفض الذهاب إلى المستشفى وتلقي أي علاج قبل انتهاء المدة المحددة للمباراة، رغم الألم الشديد الذي كان يعاني منه لكنه علم جيدًا أن الفرصة قد لا تأتي مرتين، وقرر استغلالها حتى النهاية، ليذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد نهاية اللقاء، بحسب موقع «breakingnews».

لم يكتف الطفل برفض فكرة الذهاب إلى المستشفى وتحمل الألم لمدة زادت عن 15 دقيقة، بل قرر أيضًا الوقوف أمام مطالبات وسائل الإعلام بالتسجيل معه للحديث عن تلك الواقعة التي تعرض لها، وقال: «لولا وضعت يدي على وجهي كنت سأعيش حياتي دون أسنان أمامية، هذه فرصة لم تأتي إلا مرة في العمر وكان يجب اقتناصها». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريال مدريد كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو ريال مدريد اخبار ريال مدريد اخبار كريستيانو رونالدو کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو

 رونالدو"

ياسمين علاء

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، صناعة التاريخ في مسيرته مع كرة القدم.

وصالح منتخب البرتغال جماهيره بالفوز على نظيره كرواتيا بهدفين مقابل هدف في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، وذلك قبل أن يواجه اسكتلندا يوم الأحد المقبل في الثامن من سبتمبر.

ونجح كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب البرتغال في الدقيقة ال34 من المباراة.

ووصل نجم النصر السعودي إلى 900 هدف في مسيرته الكروية التي استمرت لأكثر من 20 عامًا.

وسجل كريستيانو رونالدو 900 هدفًا، من بينهما 131 هدفًا مع منتخب البرتغال، مما جعله أفضل هداف دولي في التاريخ، وبفارق 22 هدفًا عن أقرب منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد نجح في تسجيل 759 هدفًا بقمصان 5 أندية مختلفة، منها سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والنصر، مع 68 هدفًا بقميص فريق النصر.

والجدير بالذكر أن الدون حصل على العديد من الألقاب، بما في ذلك كأس أمم أوروبا 2016 و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وقام نادي ريال مدريد بتهنئة الاسطورة كريستيانو رونالدو:" إنجاز تاريخي آخر: 900 هدف في المسيرة الاحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد وكرة القدم العالمية.  تهانينا، عزيزي ومُعجب كريستيانو ريال مدريد وجماهير ريال مدريد فخورون بك دائما".

مقالات مشابهة

  • "إنجاز تاريخي" ريال مدريد يحتفى مع كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف رقم 900
  • كريستيانو رونالدو سجل الهدف رقم 900 في مسيرته
  • لحظة تاريخية.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف 900
  • كريستيانو رونالدو يكشف موقفه من مونديال 2026
  • تعليق كريستيانو رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • هداف كرة القدم.. كريستيانو رونالدو يسجل هدفه رقم 900
  • بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900
  • كريستيانو رونالدو يطارد رقم مبابي في دوري الأمم الأوروبية
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟