تنجذب النجمة اللبنانية مايا دياب للأزياء الجرئية التى تبرز منحنيات قوامها بشكل لافت وهذا ما جعلها محط اهتمام المعنيين بالموضة؛ لتكن محط الأنظار أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة لعام 2023.

وبدت مايا دياب في أسبوع الموضة بباريس كعارضة أزياء تستعرض قوامها الممشوق ولون بشرتها البرونزي بثبات كامل الوصف، حيث ارتدت فستانا قصيرا صمم من الريش الأسود مع شراب كولون شفاف، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

وتزينت ببعض الإكسسوارات الشبابية المتناغمة مع إطلالتها.

واختارت تسريحة شعر لافتة مع بندانة عريضة سوداء وأظهرت ملامحها بمكياج ترابي صاخب مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

ومن الناحية الفنية، يشار إلى  أن أحدث أغنيات مايا دياب كانت "تقلان"، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

مايا دياب

مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايا دياب باريس الموضة تقلان أسبوع الموضة مایا دیاب

إقرأ أيضاً:

اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"

تصد اسم الفنانة السورية أصالة، مواقع التواصل الاجتماعي وتريندات السوشيال ميديا، إذ تفاجئ الجمهور باعتذارها له عقب انتهائها من تقديم ثان أغانيها في حفل "ليلة وردة"، والذي يقام الآن على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي تُحييه النجمات نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية.


 

أصالة تعتذر عن حفل ليلة وردة لهذا السبب

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة" وبعدها أغنية "أوقاتي بتحلو"،

 

وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".


 

رواد السوشيال ميديا يعلقون على توتر أصالة في حفل "ليلة وردة"

انصدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع "اكس" تويتر سابقًا، بسبب التوتر الملحوظ على أصالة أثناء غنائها أغنية الافتتاح لحفل " ليلة وردة" وانهالت عليها التعليقات والتي جاءت كالتالي، "أصاله من كثر مايجيبونها كل شوي فموسم الرياض خلاص ماصارت تحسب حساب للمستمع والي جاي يحضر تحسب نفسها رايحه تغني فبيت صديقتهامو حافظه ومرتبكه مفترض مطربة زي أصالة حافظة أغاني وردة صم"، "الاغاني الطربيه مش حلوه بصوت اصاله"، "اختيار أصالة غير موفق"، "أصالة متوترة كتير".
 

تفاصيل حفل "ليلة وردة"

تقدم كلا من النجمات نانسي عجرم وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمال الفنانة الكبيرة وردة والتي تلاقي تجاوبا كبيرا من الجمهور.

ويقام الحفل الأن على مسرح عبادي الجوهر أرينا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي هذا الحفل، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة وردة الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • يوم تاريخي.. عيدروس الزبيدي يهنئ ويبارك لشابة يمنية فازت بمنصب دولي غير مسبوق
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • «الصحفيين» و«هيكل» تعلنان عن منحة تدريبية في صحافة البيانات
  • الدويري: ما يحدث في رفح ينفي حديث إسرائيل عن اقترابها من تدمير حماس
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • وزير الخارجية الأوكراني يلتقي نظيره الإسرائيلي لمناقشة ما أسماه «الخطر الروسي والإيراني والكوري»
  • هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان