بحث اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا ، مع الدكتور محمد بدران وكيل، وزارة الصحة، عدداً من الملفات الهامة التي تخص القطاع الطبي بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء بالديوان العام،  بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، ومحمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة رانيا الشهير، مدير إدارة تنظيم الأسرة بقنا ، والدكتورة سمر عاطف، مدير إدارة التخطيط بمديرية الصحة بقنا.

 

 

آلاف القنائيين يتجمعون بميدان الساعة للاحتفال بانتصارات أكتوبر وتأييد السيسي لفترة جديدة محافظ قنا : "بلغنى" تواصل تلقي بلاغات تراكمات القمامة وإزالتها بشكل فورى

 

وناقش محافظ قنا ، خلال الاجتماع ، مؤشرات تنظيم الأسرة ، في ظل اختيار محافظة قنا ضمن مشروع "أسرة "، والذى سيتم تنفيذه بمراكز قوص، ونقادة، والوقف، طبقا للمؤشرات.

كما استعرض الداودى، عرض إنجازات برنامج تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض، وما تم إضافته من عيادات متنقلة للإدارات، وذلك لتلبية الاحتياجات غير الملباة، فضلا عن خطة تغطية مفتشي الصحة بالوحدات الصحية داخل دائرة المحافظة.

كما بحث محافظ قنا، أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه القطاع الطبي، مشدداً بضرورة وضع خطة لتحسين الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين ورفع الأداء الطبي، وإعداد حصر لكافة الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية والتجهيزات التي تحتاجها المستشفيات على مستوى المحافظة لبحث إمكانية توفيرها في القريب العاجل، ضماناً لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطن.

وأكد محافظ قنا، بأن تلبية الاحتياجات الرئيسية للمواطن تعد من أهم أولويات العمل، مشيراً إلى أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتوفير احتياجات المواطن وتقديم الخدمة بشكل جيد.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا وزارة الصحة القطاع الطبي قوص تنظيم الأسرة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

عبدالله اتصل بالأبيض وبخاش وعبير علامة مثنيا على جهدهم في تأمين الخدمات الطبية

تواصل رئيس لجنة الصحة النيابية النائب الدكتور بلال عبدالله، مع وزير الصحة الدكتور فراس الابيض ونقيب أطباء لبنان في بيروت البرفسور يوسف بخاش، وفي طرابلس الدكتور محمد صافي وبنقيب المستشفيات سليمان هارون، ونقيبة الممرضين الدكتورة عبير علامة، لشكرهم على "المجهود الذي بذل ويبذل منذ البارحة لاسعاف أهلنا جراء العدوان الاسرائيلي الحاقد والغادر".
وطلب  النائب عبدالله نقل "احترام وتقدير كل أعضاء لجنة الصحة النيابية وكل الشعب اللبناني للتفاني الذي أظهره جميع هولاء، من أطباء وممرضين وعاملين في الإسعاف الصحي والصليب الأحمر والمؤسسات الاسعافية العديدة، ومستشفيات، وفريق غرفة طوارئ وزارة الصحة، وكل المعنيين بالشأن الصحي، في خدمة المصابين وتقديم اسرع وأفضل خدمة طبية ممكنة للمصابين والجرحى، والذين نتمنى لهم الشفاء العاجل".
وختم عبد الله :"الرحمة لشهداء الوطن الذين سقطوا البارحة بسلاح الغدر الاسرائيلي".
(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: تقديم أكثر من 2 مليون خدمة طبية للمواطنين ضمن حملة «100 يوم صحة»
  • بلينكين: 129 مليون دولار لتحسين الخدمات الصحية بالمناطق الريفية بمصر
  • عبدالله اتصل بالأبيض وبخاش وعبير علامة مثنيا على جهدهم في تأمين الخدمات الطبية
  • استشاري طب وقائي: الدولة تسعى لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنموية
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح