*الأحمد: يعد الاستقلال أكبر مستشفى بالقطاع الخاص الاردني وحاصل على اعتمادية الجودة الكندية في المستوى الماسي

* خلال سنة “2020” تم إنشاء مبنى مستقل للصحة النفسية وعلاج الإدمان

* قسم العيون وزراعة النخاع والتجميل والجلدية وعملية “التافي” وزراعة الكلى خدمات دخلت مستشفى الاستقلال

* الاستقلال معتمد من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)

صراحة نيوز – قال المدير العام لمستشفى الاستقلال، الدكتور أحمد الأحمد، إن المستشفى له حضوره وحقق حصص كبيرة جدا في القطاع الصحي الخاص، وهذه الحصة تنمو سريعًا بثقة المواطن والشركات الجديدة التي تم التعاقد معها، ومؤخرًا تم إجراء عقود مع عدد كبير من الشركات ما زاد عدد المرضى في المستشفى، والنتائج المالية للمستشفى إيجابية وبازدياد.

وأضاف في حديث صحفي إن مشاريع التوسع والتطوير مستمرة في المستشفى وتم افتتاح عدة أقسام مؤخرًا، وأضفنا خدمات خلال هذه السنة تم إنشاء مبنى مستقل للصحة النفسية وعلاج الإدمان، بالإضافة إلى عدة أقسام مثل قسم العيون وزراعة النخاع والتجميل والجلدية حاليا نعمل عليه، وذلك من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن بصرف النظر عن حالته الصحية.

وتابع الأحمد، “أجرينا عدة عمليات غير موجودة في القطاع الصحي أبرزها عملية “التافي” وزراعة الكلى لطفلة من قطاع غزة كانت بحالة معقدة وميؤوس منها وبحمدالله تكللت بالنجاح قبل ثلاثة أشهر وكان المتبرع والدتها”.

وأكد أن المستشفى حريص على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين فيه والمستوى الكبير للإخصائيين، وأن هنالك تطوير دائم في البنية التحتية والبرامج التعليمية، وجودة الخدمات الطبية المقدمة، وما يؤكد هذا الامر الشهادات والاعترافات العالمية والمحلية التي حصل عليها المستشفى من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) في الاردن ووزارة الصحة، وعالميا شهادة الجودة الكندية، وعلى صعيد الجودة والتدريب الطبي المستمر فإن المستشفى مركز دولي معتمد من جمعية القلب الامريكية وجمعية الجراحيين الامريكيين.

وأشار إلى أن مستشفى الاستقلال تمكن من الحصول على حصة سوقية من الدول المحيطة والعربية والأفريقية وفتح عدة أسواق مؤخرًا، والمستشفى مقصد مهم جدا كون نسب الشفاء عالية.

أخبار البلد

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أن أم سي للرعاية الصحية تُعلن عن خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام خلال شهر أكتوبر

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، تعلن أن أم سي للرعاية الصحية عن تقديم خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام للنساء اللاتي يبلغن من العمر 40 عامًا فما فوق. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الكشف المبكر والوقاية من سرطان الثدي، الذي يُعتبر أحد الأسباب الرئيسية للوفيات المرتبطة بالسرطان على مستوى العالم.
توفر أن أم سي للرعاية الصحية خصمًا بنسبة 50% خلال شهرأكتوبرعلى فحوصات الماموجرام للنساء المؤهلات، إلى جانب استشارة طبية مجانية مع أحد أطباء أن أم سي. يُقدّم هذا العرض المتكامل للنساء الفحوصات والأدوات والإرشادات الضرورية لتقييم صحة الثدي والتعامل مع أي مخاوف صحية.
للاستفادة من هذا العرض، يمكن حجز المواعيد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني nmc.ae أو الاتصال بأقرب مستشفى تابع لـ أن أم سي.

أبوظبي:
مستشفى أن أم سي التخصصي – 800662
مستشفى أن أم سي رويال للمرأة – 8007676
مستشفى أن أم سي رويال، مدينة خليفة – 8001122
العين:
مستشفى أن أم سي التخصصي – 8007030
دبي:
مستشفى أن أم سي التخصصي، النهدة – 8006624
مستشفى أن أم سي رويال، مجمع دبي للاستثمار – 800313
الشارقة:
مستشفى أن أم سي رويال الشارقة – +97165619999
مركز أن أم سي الطبي، الشارقة – 80052

أكّد الدكتور زكا الله خان، الرئيس التنفيذي للشؤون السريرية لـ أن أم سي للرعاية الصحية، على أهمية الكشف المبكر في مكافحة سرطان الثدي، قائلاً: “الكشف المبكر هو العامل الأهم في المعركة ضد السرطان. ففي إطار دعم شهر التوعية بسرطان الثدي، تسعى أن أم سي للرعاية الصحية إلى تسهيل الوصول إلى فحوصات الكشف المبكر للنساء وتشجيعهن على إعطاء الأولوية لصحتهن. نحن نؤمن بأن الفحوصات الاحترازية تسهم في تحسين نتائج سرطان الثدي، ونحن فخورون بالمشاركة في تعزيز الوعي بأهمية إجراء فحوصات الماموجرام بانتظام.”


مقالات مشابهة

  • واحد في المليون.. حالة نادرة لإمرأة أنجبت توأمًا من رحمين
  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • رئيسة «مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن» لـ«الاتحاد»: دعم الإمارات أحدث تحولاً كبيراً في مسيرتنا
  • مجلة أمريكية: التماثيل القديمة التي أعيدت مؤخرا إلى اليمن أصبحت الآن معارة لمتحف في نيويورك (ترجمة خاصة)
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • إغلاق مستشفى خاص في الشرقية لمخالفة الاشتراطات الصحية والبيئية
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة
  • أن أم سي للرعاية الصحية تُعلن عن خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام خلال شهر أكتوبر
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها