المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم ، وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق المهندس عبدالله الربيعة ، والوفد المرافق له ، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة زيارتهم للمنطقة ، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بالدور الرائد الذي تبذله وكالة شؤون المناطق لتعزيز التعاون مع إمارات المناطق فيما يحقق المستهدفات المرجوة ، انطلاقًا من توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، ومتابعة من سمو وزير الداخلية – حفظه الله ، الهادفة إلى اتخاذ الإجراءات التنظيمية الحديثة ، التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

أخبار قد تهمك تجمع القصيم الصحي يحصل على اعتماد “سباهي” 2 أكتوبر 2023 - 12:12 مساءً أمير القصيم يفتتح مبنى دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بعنيزة بتكلفة 43 مليون ريال 1 أكتوبر 2023 - 10:42 مساءً

واستمع سموه إلى شرح موجز عن خطط التطوير والتعاون مع إمارات المناطق ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تفتتح مقرا جديدا للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بقطاع الوثائق بالبدء فى تشغيل مقر الجوازات الكائن بموقف النقل الجماعى – المحور المركزى – مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.. من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، ويختص المنفذ بتلقى طلبات (استخراج جوازات السفر – شهادات التحركات)، دون التقيد بالاختصاص المكانى.
وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وتطوير الخدمات الجماهيرية لضمان تقديم الخدمات فى سهولة ويسر.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وتطوير الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، وزيادة إنتشارها بأرجاء الجمهورية وإستمرارًا لإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • أغنية «نبض القلوب» إهداء من وزارة الداخلية إلى القوات المسلحة في ذكرى 6 أكتوبر
  • وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • وكيل وزارة الأوقاف الأسبق: الإيمان والتخطيط السر وراء هزيمة العدو في 6 ساعات فقط
  • الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • وزارة الداخلية تفتتح مقرا جديدا للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • «أمير الشعراء 11» يستقبل 150 شاعراً في أبوظبي