أشاد النائب محمد عريبي، عضو لجنة القيم بمجلس الشيوخ، والقيادي بحزب مستقبل وطن باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي السريعة لنداء الشعب المصري وإعلانه الترشح في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

وأكد عريبي في بيان له، أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري ليست الأولي، فهو دائما يبادر ويلبي النداء نحو أي واجب وطني تجاه بلده، فكان أول من لبى نداء الشعب فى ٣٠ يونيو ٢٠١٣، ثم توالت استجاباته بعد ذلك في كل ما يتعلق بمصلحة الوطن والمواطن والتي يضعها دائما نصب عينيه وينحاز إليها.

وأضاف عضو لجنة القيم بمجلس الشيوخ أن الرئيس السيسي شخصية وطنية فريدة، قدم لمصر طيلة الـ ١٠ سنوات الماضية جهوداً وتضحيات جعلت الجميع يصطف خلفه في مواجهة أية تحديات، بما مكن مصر من العبور من الأزمات سواء كانت المحلية أو العالمية، والتي برغمها ظلت مصر صامدة على عكس دول كبيرة أخرى انهار اقتصادها وتزعزع استقرارها.

وأشار القيادي بحزب مستقبل الوطن إلى أن احتشاد المصريين في الميادين أمس يؤكد إصرارهم على أن يستكمل الرئيس السيسي مسيرته التي مضى فيها، وينفذ رؤية مصر ٢٠٣٠ في الداخل والخارج، ليحقق للوطن الأمن والاستقرار والرخاء في شتى المجالات، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، بعدما عبر بها إلى بر الأمان ودحر الإرهاب وهزم الأزمة العالمية "كوفيد ١٩" وأسس المشروعات التنموية التي تدعم البلاد وتسير بها إلى الأمام.

ودعا عريبي جموع الشعب المصري إلى المشاركة الإيجابية خلال السباق الرئاسي، تمسكا بحقوقهم وتنفيذا للواجب الوطني الذي يستدعي من الجميع والالتفاف حول الدولة المصرية وعدم إعطاء الفرصة للمشككين ومروجي الإشاعات والأكاذيب بالنيل من مصر وأبنائها، مثمناً دور الهيئة الوطنية للانتخابات وما تبذله من جهود كبيرة لأداء مهامها وخروج العملية الانتخابية في أبهى صورة لها بما يليق بتاريخ ومكانة مصر، ويضمن سير العملية في مسارها الديمقراطي الصحيح بنزاهة وشفافية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة أخبار الانتخابات الرئاسية مطالب المواطن

إقرأ أيضاً:

أمانة الصناعة بـ «مستقبل وطن» القليوبية تُناقش خطة النهوض بالقطاع

عقدت أمانة التجارة والصناعة بحزب مستقبل وطن في القليوبية، برئاسة النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب أمين اللجنة، اجتماعها الشهري، اليوم الأربعاء، بحضور النائب عاطف ناصر، أمين حزب مستقبل وطن في القليوبية، وأعضاء اللجنة، وذلك في المقر الرئيسي للحزب في مدينة طوخ.

وناقش الاجتماع عددًا من الملفات الهامة بأمانة التجارة والصناعة، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده حزب مستقبل وطن على الصعيدين السياسي والتنظيمي والاجتماعي.

كما تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الملفات والمقترحات ذات الأولوية، وذلك في إطار دعم جهود تحقيق التنمية الصناعية، بالإضافة إلى عرض خطط مقترحة بشأن النهوض بقطاع التجارة والصناعة خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه، أشاد النائب مدحت الكمار، ب الدور الكبير الذي قامت به لجنة التجارة والصناعة في الفترة السابقة، مُطالبًا ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى أهمية خدمة المواطن في تحقيق التنمية المستدامة، وأضاف الكمار أن الدولة تبذل جهود كبيرة في تذليل المعوقات أمام المستثمرين من أجل النهوض بالتجارة والصناعة المحلية، وذلك ضمن خطة الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ولفت أمين لجنة التجارة والصناعة، إلى وضع آلية عمل وضوابط من أجل الحفاظ على المنتج المحلي وزيادة الإنتاج، مُشيرًا إلي أن الدولة تعمل حاليًا على أكثر من محور لترسيخ قواعد قطاع صناعي قوي يعتمد على تعميق الصناعة.

مقالات مشابهة

  • سفير فلسطين: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام تنفيذ مخطط إفراغ قطاع غزة
  • أبناء تعز يحتشدون في 12 ساحة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • المبعوث الأمريكي: نعمل مع تركيا لتأمين مستقبل مستقر للشعب الليبي
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني
  • القضاء العراقي.. الحصن المنيع للشعب والدولة
  • النائب عادل اللمعي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا بداية تاريخية لمستقبل جديد في العلاقات المصرية التركية
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • حسام حسن يستجيب لرغبة محمد عبدالمنعم
  • أمانة الصناعة بـ «مستقبل وطن» القليوبية تُناقش خطة النهوض بالقطاع