صفا

 تشكيلة برشلونة امام بورتو .. حيث يتواجه فريق برشلونة ضد بورتو البرتغالي، في مواجهة صعبة ومثيرة بين الفريقين، الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وسوف تقام مباراة برشلونة أمام بورتو على ميدان ملعب (الدراغاو)، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ومصر وفلسطين.

موعد مباراة برشلونة ضد بورتو

كما وستكون المواجهة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، عند الساعة الحادية عشرة مساءً، ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن تبث مجريات مباراة برشلونة ضد بورتو، عبر شبكة قنوات ( بين إن سبورت) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

كما وستبث المواجهة على قناة (beIN Sports HD 2)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

وسيعلق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين، المعلق العماني خليل البلوشي.

تشكيلة برشلونة ضد بورتو

وسيدخل المدرب الإسباني تشافي المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه بورتو البرتغالي، في منافسات دوري أبطال أوروبا للجولة الثانية من دور المجموعات، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: تير شتيغن.

وفي دفاع التشكيلة: أليخاندور بالدي، أندرياس كريستنسن، جول كوندي، جواو كانسيلو.

مركز الوسط: جافي، إيلكاي غودوغان، رافينيا دياز.

ويقود خط الهجوم: جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس (لامين يامال).

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة من منافسات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 برصيد 3 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف بورتو صاحب المركز الثاني للموسم الحالي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: تشكيلة برشلونة برشلونة برشلونة ضد بورتو دوري أبطال أوروبا 2023 أبطال أوروبا 2023 دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم

برشلونة ضد يونج بويز.. أعلن الألماني هانز فليك، مدرب البلاوجرانا تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة يونج بويز السويسري، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من "الدوري"، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي» والذي يحتضن مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على يد مضيفه موناكو الفرنسي بثلاثية مقابل هدف.

لامين يامال نجم برشلونة

على الجاب الآخر، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي يونج بويز السويسري، في الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا، سقوطًا مدويًا على ملعبه ووسط جماهيره أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال

وجاء تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال على النحو التالي:

تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال
موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

برشلونة وبلد الوليد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يدك شباك يونغ بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق