عاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للتدريبات، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة أوباما بصورة طبيعة، بعد الإصابة التي عانى منها خلال مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة لعودة محمود علاء، بعد الاعتذار للجهاز الفني عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض محمود حمدي "الونش، فقرة تدريبات تأهيلية، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الرباط الصليبي الأمامي للركبة ، وخضع بسببها لعملية جراحية ناجحة في ألمانيا.

ووضع الجهاز الفني، برنامجا تأهيليا خاصا لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، وخاض شيكابالا التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية.

 

وشارك أحمد فتوح، في التدريبات الجماعية عقب التأكد من سلامة اللاعب بعد تعرضة لإجهاد عضلي في مباراة أرتا سولار الجيبوتي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية.

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك البنك الأهلي الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

قال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • راحة للاعبى الزمالك المشاركين فى مبارة فاركو من تقسيمة مران اليوم
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية