بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة اليوبيل الذهبى والذكرى الخمسين، لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وجاء نص الرسالة كالتالي: 

 فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات 6 أكتوبر المجيدة، هذه الذكرى الغالية على قلوب جميع المصريين والأمة العربية والإسلامية، وستظل مبعثا للفخر ورمزا للعزة والكرامة لبطولات سطر فيها رجال القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم ملحمة العبور والنصر، لتكون في سجل التاريخ درسا في التضحية والفداء والتخطيط العلمي والاستراتيجي ومواجهة كافة التحديات والأزمات من أجل مستقبل أفضل لوطننا الغالي.

 

سائلين المولى عز وجل أن يعيد علينا الذكرى الغالية بالخير , وأن يحفظ مصرنا الغالية ويديم عليها الانتصارات والعزة والتقدم، دمتم لمصرنا الغالية قائدا عظيما، وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وسيادتكم و مصر بخير.                  

كما بعث محافظ مطروح ببرقيات تهنئة بهذه المناسبة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، واللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء هيثم محمد  قائد المنطقة الغربية العسكرية، وقادة القوات والأفرع بالقوات المسلحة بهذه المناسبة العظيمة والخالدة فى تاريخ مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح أكتوبر الرئيس عبدالفتاح السيسي تهنئة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني، وأطيب التمنيات، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق لوطننا وشعبنا كل ما يتطلع إليه من تقدم ورفعة وازدهار في ظل قيادتكم الرشيدة، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد".

تهنئة رئيس الوزراء 

كمابعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

وبعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بذكرى المولد النبوي الشريف، كما بعث ببرقية تهنئة مماثلة، لفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية.

قال المحافظ في البرقيتين: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بذكرى المولد النبوي الشريف، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

وأضاف محافظ الفيوم: "ونحن نحتفل بذكرى مولد نبينا الكريم، ندعو المولى عز وجل أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق، وأن يمن عليكم، ويسدد خطاكم فيما تقدمونه من إنجازات لنصرة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية والعربية ولشعب مصر، داعين الله أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية دائماً بالاستقرار والتقدم والرقي، وأن يحفظها من كل مكروه وسوء".

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • «وسط الضباط والجنود».. وزير الدفاع يتناول الغداء مع المقاتلين في قاعدة محمد نجيب (صورة)
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الدفاع من قاعدة محمـد نجيب العسكرية: ماضون بكل قوة في تطوير التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف