المناطق_متابعات

أعرب نائب وزير الدفاع التايواني هسو ين بو، عن أمله في الحصول على المزيد من المساعدة الأمريكية لتعزيز القدرات الدفاعية، مؤكدا أن بلاده ستواصل زيادة ميزانيتها الدفاعية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يلتقي رئيس المحكمة العامة بالمنطقة 3 أكتوبر 2023 - 1:57 مساءً أمانة العاصمة المقدسة تبدأ في تنفيذ قرار تغطية المباني تحت الإنشاء 3 أكتوبر 2023 - 1:49 مساءً

ونقلت صحيفة (تايوان نيوز) المحلية عن هسو بو قوله، خلال مؤتمر صناعة الدفاع الأمريكي التايواني لعام 2023، “إن الحفاظ على الاستعداد هو الوسيلة الأكثر فعالية للحفاظ على السلام”.

. مضيفا “أن تايوان ستواصل زيادة ميزانيتها الدفاعية لإظهار تصميمها على الدفاع عن سيادتها وديمقراطيتها وحريتها”.

 

وأعرب هسو، عن شكره للإدارة الأمريكية على المستوى العالي من الاهتمام والدعم لاحتياجات تايوان الدفاعية، مشددا على أهمية تسريع قدرات تايوان في الدفاع عن النفس، والجداول الزمنية لتسليم الأسلحة، وحماية سلسلة التوريد.

 

وقال نائب الوزير إن بلاده عززت الاعتماد على الذات الدفاعي في السنوات الأخيرة ، مع التركيز على أنظمة الدفاع المحلية.. مضيفا أن هذا النهج لا يزال يتطلب التعاون مع الشركات المصنعة الدولية للأنظمة الفرعية والمكونات الحيوية، داعيا الولايات المتحدة إلى مساعدة تايوان على تحقيق الاكتفاء الذاتي وتسهيل الإنتاج المحلي، وتسريع تسليم المعدات العسكرية، ودمج سلسلة توريد صناعة الدفاع بين الولايات المتحدة وتايوان، ما يعزز استقلال تايوان الدفاعي ومرونتها .

 

يشار إلى أنه يختتم مؤتمر صناعة الدفاع الأمريكي التايواني اليوم في ولاية (فيرجينيا).. حيث انطلق أمس الأول وناقش مستقبل التعاون الدفاعي الأمريكي مع تايوان، وعملية المشتريات الدفاعية، واحتياجات تايوان الدفاعية والأمنية القومية.

3 أكتوبر 2023 - 2:03 مساءً شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 1:44 مساءً“كروز السعودية” تعزز التكنولوجيا بـ”أرويا كروز” أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 1:41 مساءًأمير نجران يطلع على الخدمات التي تقدمها “سدايا” بالمنطقة أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 1:38 مساءًالتونسية أنس جابر تودع بطولة بكين للماسترز للتنس أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 1:34 مساءًمحافظ جدة يستقبل القنصل العام لجمهورية جامبيا بجدة أبرز المواد3 أكتوبر 2023 - 1:32 مساءًنائب أمير نجران يتسلم تقريراً عن مشاريع أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها3 أكتوبر 2023 - 1:44 مساءً“كروز السعودية” تعزز التكنولوجيا بـ”أرويا كروز”3 أكتوبر 2023 - 1:41 مساءًأمير نجران يطلع على الخدمات التي تقدمها “سدايا” بالمنطقة3 أكتوبر 2023 - 1:38 مساءًالتونسية أنس جابر تودع بطولة بكين للماسترز للتنس3 أكتوبر 2023 - 1:34 مساءًمحافظ جدة يستقبل القنصل العام لجمهورية جامبيا بجدة3 أكتوبر 2023 - 1:32 مساءًنائب أمير نجران يتسلم تقريراً عن مشاريع أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها نائب أمير نجران يلتقي رئيس المحكمة العامة بالمنطقة استشاري وأستاذ أمراض القلب: من الممكن أن تظهر الحالة النفسية على شكل ألم في الصدر أو ضيق في التنفس تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد3 أکتوبر 2023 نائب أمیر نجران

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الحج : "نسك عناية" يسهم في تيسير استضافة المزيد من الحجاج والمعتمرين

استقبل نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح سليمان مشاط، في مكتبه بمكة المكرمة، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حاتم المرزوقي والإدارة التنفيذية للجمعية.
وأشار إلى جهود جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في مشروع "نسك عناية"، مؤكدًا أن المبادرة تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تيسير استضافة المزيد من الحجاج والمعتمرين وتسهيل وصولهم إلى الحرمين الشريفين، والوصول إلى أعلى نسبة رضا للحجاج والمعتمرين عن الخدمات المقدمة في هذا الإطار، والإسهام في إثراء التجربة الدينية والثقافية للحجاج والمعتمرين، وتقديم خدمات ذات جودة عالية لهم.
أخبار متعلقة بمساحة 1000 متر.. إطلاق أول حديقة حجرية مستدامة بيئيًا في مكةالشرقية ثالثًا.. "هيئة الطرق" تسجل عبور 7.9 مليون مركبة في أسبوع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "نسك عناية" يسهم في تيسير استضافة المزيد من الحجاج والمعتمرين - وزارة الج والعمرةمبادرة نوعية
فيما أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حاتم المرزوقي: أن مشروع "نسك عناية" مبادرة نوعية أطلقتها وزارة الحج والعمرة، بشراكة تنفيذية مع جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية والتعاون مع الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين الشريفين، وعدد من الجهات ذات العلاقة بمنظومة الحج والعمرة.
وتهدف المبادرة إلى نشر الوعي برحلة ضيوف الرحمن والتكامل مع الجهات ذات العلاقة في استخدام أحدث التقنيات والمنهجيات، والارتقاء بالخدمة المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار وتقديم أفضل تجربة لهم، وإثراء وتعميق التجربة الدينية والثقافية عبر مخاطبة المستفيدين بلغاتهم.التوجيه والإرشاد
تركزت خدمات هذه المبادرة على التوجيه والإرشاد واستقبال الشكاوى والبلاغات والإجابة عن الاستفسارات، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية النوعية مثل المساعدة على استخدام تطبيق نسك وتطبيق توكلنا، والرعاية والعناية بكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، والتوجيه والإرشاد إلى المواقع ذات العلاقة بالخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.
وبين المرزوقي أن عدد الخدمات المقدمة بلغ أكثر من 4،4 ملايين خدمة في موسم حج العام الماضي، عبر 143 موقع خدمة، تبدأ من المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية، وصولًا إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة ومواقيت الإحرام والمشاعر المقدسة وطرق مرور الحجاج والمعتمرين والزوار، سعيًا لإمكانية بناء مظلة موحدة لتقديم الخدمات التوجيهية والإرشادية والتوزيع والهدايا للقاصدين بالتعاون والتنسيق المحكم مع الجهات ذات العلاقة في منظومة الحج والعمرة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة المشتريات والصناعة الدفاعية البريطانية تبدأ زيارة إلى السلطنة
  • السلطات الأمريكية تجلي أكثر من 5 آلاف شخص في ولاية كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
  • أمير الكويت يصدر مرسوماً بقبول استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبل
  • “هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية
  • نائب وزير الحج : "نسك عناية" يسهم في تيسير استضافة المزيد من الحجاج والمعتمرين
  • استشهاد 83 عنصرًا من طواقم الدفاع المدني منذ 7 أكتوبر
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان