يتعاون الفنان حسن الرداد مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في عمل جديد، ومن المقرر تعاونهما في مسرحية بعنوان “ التليفزيون ” وسوف يتم عرضها في موسم الرياض المقبل. 

حسن الرداد ينتهي من تصوير فيلم بلوموندو

 

من ناحية أخرى انتهى حسن الرداد من تصوير فيلم “بلوموندو”، الذي تشارك خلاله إيمي سمير غانم كضيفة شرف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

من هم أبطال فيلم “بلوموندو”؟ 

 

فيلم" بلوموندو " بطولة  كل من: حسن الرداد، رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول بلموندو الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتوالى الأحداث.

ما هي آخر أعمال حسن الرداد؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم "تحت تهديد السلاح"، وشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، كل من بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. 

 

وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، وتتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الرداد إيمي سمير غانم موسم الرياض التليفزيون فيلم بلوموندو حسن الرداد فی إطار

إقرأ أيضاً:

فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة

أعرب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن حزنه من خسارة فريقه أمام بيراميدز في مباراة الأزمة التي تم استكمالها اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)


وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" وافقنا على خوض مباراة بيراميدز اليوم بالطريقة التي أعلنت عنها رابطة الأندية تفادياً لوقوع أي أزمات وحرصاً على استمرار المسابقة".

وتابع:" تابعت المباراة من المنزل ولكن بعد هدف بيراميدز الأول في مباراة اليوم أغلقت التليفزيون ورفضت استكمال اللقاء بسبب الظروف التي أقيمت فيها المباراة ولكن فوجئت بتسجيل سموحة هدف".

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا