تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى الاتحاد المصري للرماية، ولاعب المنتخب الوطني محمد حمدي، بعد تتويجه بذهبية 10 أمتار بندقية هواء، وذلك في بطولة أفريقيا للرماية في مصر، والتأهل إلى أولمبياد باريس.

الوزير يهنئ منتخب مصر للرماية في منافسات 10 أمتار

كما هنأ الدكتور أشرف صبحي، منتخب مصر للرماية بعد الفوز بالميدالية الذهبية للبطولة في منافسات 10 أمتار بندقية ضغط هواء في الفرق، والرامي مجدي حافظ لحصولة على الميدالية الفضية في منافسات 10 أمتار بندقية ضغط هواء؛ وذلك في بطولة أفريقيا التي تقام منافساتها تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

إنجازات تشهدها مصر والمنظومة الرياضية

وجدد الدكتور أشرف صبحي، الشكر للرئيس السيسي، على الدعم الكبير واللامحدود للأبطال الرياضيين والأندية والمنتخبات الوطنية كافة، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية، خلال الفترة الراهنة، على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

42 لاعبا مصريا تأهلوا لأوليمبياد باريس 

وأصبح عدد اللاعبين المصريين التأهلين إلى أوليمبياد باريس، 42 لاعبا ولاعبة حتى الآن، في 8 رياضات، هي: الجمباز الفني «8 لاعبات» - الملاكمة «3 لاعبين» - كرة القدم «18 لاعبا» - الخماسي الحديث «3 لاعبين» - الرماية «1» - السباحة «1» - تنس الطاولة «7» - الرماية «1».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولمبياد باريس الرماية البطولة الأفريقية للرماية

إقرأ أيضاً:

فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»


تونس (وام)
فاز منتخب شباب الجولف تحت 18 سنة بالمركز الثاني في ختام منافسات البطولة العربية بتونس. وتوج منتخبنا الوطني المؤلف من اللاعبين ريان أحمد، ومحمد سكيك، ونايل شراط بميداليتين فضيتين على مستوى الفرق والفردي، خلال المنافسات التي أقيمت من 21 إلى 29 سبتمبر بمشاركة 10 دول.
وجاءت الفضية الأولى لمنتخبنا في منافسات الفرق محققاً 438 ضربة، بينما حصد اللاعب ريان أحمد فضية الفردي محققاً 215 ضربة بفارق 4 ضربات عن المغربي يوسف الهالي الفائز بالمركز الأول، وجاء زميله محمد سكيك خامساً محققاً 223 ضربة، ونايل شراط تاسعاً محققاً 238 ضربة.
وحصد منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة الذي ضم اللاعبين محمد ثابت وعبدالله درويش وعبدالله سالمين، المركز السادس في منافسات الفرق محققاً 486 ضربة. وجاء محمد ثابت لاعب منتخبنا الأصغر سناً بفئته، في المركز الـ 13 في منافسات الفردي، وزميله عبدالله درويش في المركز الـ 17 وعبدالله سالمين بالمركز الـ 18.

أخبار ذات صلة هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات «جولف الإمارات» يحصد 7 ميداليات في «عربية تونس»

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • تتويج أبطال الرماية في الشارقة
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • وزير الخارجية الدكتور بدر عبدالعاطى فى حوار مع «البوابة نيوز»: مصر تدين التصعيد الإسرائيلى وتدعو لاحترام سيادة لبنان.. وهدفنا الأساسى منع انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية
  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • فضيتان لمنتخب شباب الجولف في ختام «عربية تونس»