واصل معرض دمنهور للكتاب في دورته السادسة فعالياته لليوم السابع على التوالي حيث تضمنت فعاليات اليوم ندوة بعنوان إنجازات الدولة المصرية فى ظل التحديات الراهنة فى جمهورية مصر العربية حاضرت فيها أمل زكريا قطب عضو مجلس النواب و مقررة المجلس القومي للطفولة والأمومة. 

بيطرى البحيرة: تحصين 7500 رأس أغنام بأول أيام الحملة القومية ندوات بعنوان رحلتي مع الإبداع وإضاءات حول حجر رشيد في البحيرة

بالإضافة إلى ندوة بعنوان "تجربتي مع الإبداع" للكاتب  تامر صلاح الدين ، ناقشه خلالها الناقد وحيد مهدي وإدارتها الأديبة والناقدة منال يوسف وكذا فقرة مفتوحة للمواهب بنادى آداب دمنهور أدارها مجدى المناديلى.

وتستمر جلسات ورشة (يلا نمثل) لتعليم فن التمثيل مع الفنان محمد البياع وكذا ورش الأشغال الفنية و الترفيهية للأطفال.

واختتمت فعاليات اليوم بحفل فني لفرقة أوبرا عربي للفنون الاستعراضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة المجلس القومي للطفولة والامومة فعاليات اليوم السابع معرض دمنهور للكتاب ندوات ثقافية

إقرأ أيضاً:

قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية

انطلقت اليوم الجمعة فعاليات أنشطة مبادرة "أنت الحياة" والتي تنظمها مؤسسة "حياة كريمة" بمركز ومدينة القنطرة شرق بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة وجامعة قناة السويس، والوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق وصندوق مكافحة الإدمان والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار والمجلس القومي للمرأة ومؤسسة مصر الخير، وعدد من منظمات المجتمع المدني والشركات الخاصة وذلك خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو الجاري.
ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي والتنموي لمؤسسة حياة كريمة.

ومن جانبه صرح العقيد ممدوح فوزي المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة"،  تتضمن قافلة طبية مكونة من ١٠ عيادات مختلفة وتوعية صحية وصيدلية بالإضافة إلى عيادات بيطرية وقسم إرشاد زراعي.

مضيفًا أن المبادرة تضمنت فقرات ترفيهية منها فقرة الآلات الشعبية (السمسمية) لفرقة قصر ثقافة الإسماعيلية، ومسرح ومعرض للكتاب وورشة عمل حرفية، وورشة للرسم على وجوه الأطفال هذا إلى جانب ندوة عن مكافحة وعلاج الإدمان ومحاضرة عن التنمية المستدامة وامتحانات فورية لمحو الأمية.

وأشار محمد جمال منسق عام مؤسسة حياة كريمة أن فعاليات مبادرة "أنت الحياة" تضمن ملتقى لتوظيف الشباب وأنشطة رياضية ودفع مديونيات الغارمين وخدمة إصدار بطاقات الرقم القومي.

وأكد اللواء محمود شبايك رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق أن الدولة المصرية وكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفير الخدمات للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا من خلال تنظيم العديد من الفعاليات؛ من أجل تحسين جودة الحياة المعيشية للمواطن.

مقالات مشابهة

  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بدمنهور
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • المتحف الوطني ينظم فعالية ثقافية بعنوان «ترويدة فلسطينية»
  • «بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة».. ندوة ثقافية ببنات عين شمس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • دمنهور تشهد استمرار احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو