احتشد المئات من أعضاء حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، والحملة الحزبية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة، في الميادين بجميع محافظات الجمهورية، لإحياء احتفالات اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، ومطالبة الرئيس باستكمال مسيرة العطاء وبناء الجمهورية الجديدة للترشح لمارثون الرئاسة المقبلة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جيهان مديح، لكافة المستويات التنظيمية للاحتشاد بكافة ميادين محافظات مصر لإعلان استمرار روح 30 يونيو العظيمة وتفويض الرئيس السيسي باستكمال مسيرة الحفاظ على الوطن.

كما نظم حزب مصر أكتوبر، مسيرات في عدد من المحافظات وتلاحم وتفاعل مع الاحتفالات التي تشهدها ميادين محافظات مصر من أسوان وحتي مطروح احتفال بالانتصار واستعادة روح 30 يونيو وإعلان محبة المصريين للرئيس السيسي ودعمًا لاستكمال مسيرة النجاحات التي شهدتها الدولة المصرية خلال تسعة سنوات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولة المصرية جيهان مديح

إقرأ أيضاً:

الطقس المتوقع خلال 24 ساعة في المحافظات اليمنية

شمسان بوست / خاص:

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى
الطقس :-

المرتفعات الجبلية :- أجواء غائمة جزئياً، حارة نسبياً، تتحول نهاراً الى الغائمة مع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة وتساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات ( تعز، اب, الضالع، ذمار, ريمة ، حجه، المحويت، صعده وعمران) وأمطار متفرقة على اجزاء من محافظات (صنعاء، الضالع، البيضاء، شبوة، حضرموت، المهره ومرتفعات لحج وأبين) ومناطق من سهل تهامة.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً حارة تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36 – 40 درجة مئوية) مع إحتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها والرياح قوية حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعة لها 40 إلى عقدة، ومعتدلة إلى نشطة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية مع وجود عوالق ترابية.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً شديدة الحرارة نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 – 44 درجة مئوية) مع امكانية هطول امطار متفرقة على أجزاء من صحارى محافظات (المهرة، حضرموت، شبوة، مارب و الجوف )، والرياح نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة المواطنين:-

من التواجد في بطون الاودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية.

من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية.

من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة على الصحارى والهضاب الداخلية والسهول الساحلية وننصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والأكثار من شرب السوائل.

مقالات مشابهة

  • الإعمار تعلن عن فرص استثمارية لمدن سكنية قريباً بهذه المحافظات
  • رئيس «مصر أكتوبر»: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة للتعاون في كل المجالات
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • "مصر أكتوبر": 30 يونيو أعادت لمصر ريادتها ومكانتها عربيا ودوليا (فيديو)
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • رئيسة حزب مصر أكتوبر تزور مجمع خدمات الشيخ الشعراوي بالدقهلية (صور)
  • القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي
  • الطقس المتوقع خلال 24 ساعة في المحافظات اليمنية
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية