أجلت محكمة جنايات الأميرية، اليوم، محاكمة متهم بإصابة طالب بعاهة مستديمة بعدما عقره كلب "شرس"، أطلقه المتهم فى مشاجرة مع جيرانه، لجلسة 9 أكتوبر.

كانت قد أحالت النيابة العامة، متهم بالتسبب في عقر كلب لطالب تصادف مروره من الشارع، أثناء تشاجر المتهم مع جيرانه واطلاقه كلب شرس لتخويفهم، مما تسبب في إصابته، الي محكمة الجنايات.

تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا بنشوب مشاجرة فى أحد الشوارع بمنطقة الأميرية مما تسبب فى إصابة شخصين أحدهم فى حالة خطرة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات نشوب مشاجرة بين طرفين قام أحدهم باستخدام "كلب شرس" على الطرف الثانى لترهيبهم لكن "الكلب" عقر شخصين أحدهم المجنى عليه كان يسير بالصدفة المكان وقت المشاجرة وعقره الكلب مما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى، وتم القبض على المتهم واحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة الجنايات منطقة الأميرية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"

قررت الدائرة الأولي بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل محاكمة المتهم محمود مصطفي طلب أبو هشيمة في اعادة محاكمته بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ “أحداث البدرشين” لجلسة 20 أغسطس المقبل لحضور المتهم بشخصة وتلاوة امر الإحالة في حضوره. 

والجدير بالذكر ان المتهم صادر ضده حكم غيابي بتهمة الإنضمام إلى جماعة إرهابية في القضيه وتم القاء القبض عليه وقام باعاده اجراءات لمحاكمته امام الدائره التي اصدرت قرارها المتقدم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 
 

كانت محكمة الجنايات أصدرت حكما غيابيا على المتهمين في اتهامهما بالتجمهر واحراز الأسلحة بدائرة البدرشين.
 

وجاء ذلك لاتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة وتعطيل خارطة الطريق وحيازة أسلحة نارية بأحداث العنف التي وقعت بمنطقة البدرشين في ديسمبر من عام 2014. 
 

وكانت النيابة العام قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها إتلاف الممتلكات العامة، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وتعطيل خارطة الطريق، وحيازة أسلحة نارية.
 

وشهدت البدرشين في 2014 اشتباكات دامية بين قوات الأمن وعدد من أنصار جماعة الإخوان، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور
  • عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية بولاق الدكرور
  • عاجل.. تأجيل محاكمة 22 متهما بخلية القاهرة الجديدة الإرهابية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية بولاق لـ 20 أغسطس المقبل
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز