تفقد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أثناء جولته التفقدية لمعرض اكسبو الدولي 2023، وزار المهندس ممدوح رسلان جناح شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان بحضور المهندس يحيي ابو زيد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان.

وأوضح رئيس شركة مياه أسوان، أن الشركة تستعرض منتجات الغابات الشجرية وعينات من المزارع التجريبية (القمح- الشعير – الذرة الصفراء- عباد الشمس – الخروب) مع عرض لبعض من منتجات الاشجار "اشجار الماهوجني الأفريقي، والكافور والتي تستخدم لإنتاج الأخشاب لصناعة الاثاث المنزلي، ادوات المطبخ الخشبية.

وعرضت، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان أغنية "حاسب ع المياه ياعم خليل" والتي تم انتاجها بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياه الشرب بالإسكندرية أداء فرقة منيب التراثية بالتعاون مع فرقة براعم الشمس النوبية والتي تشير الي ترشيد استهلاك المياه.

ولفت أبو زيد، إلى أن المعرض يعد من أفضل المنصات لجذب الاستثمارات الدولية ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة من خلال استخدام الطاقة النظيفة، وأفضل المنصات لنشر المجهودات والخبرات التي تتمتع بها شركات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوي الجمهورية.

74e2b580-49fe-48d3-908f-3082449aabca d38e7616-b4ce-4426-ac3a-9cb0d4ea9faa eabf7fdc-73e3-4f45-b5ad-8efa174b3ce0 edc94eb7-247b-46ce-9ca7-d3cb61ddac28

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي میاه الشرب والصرف الصحی شرکة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، بعقد إجتماع تنسيقى مع أهالى قرية غرب سهيل للتغلب على المعوقات والتحديات التى تساهم فى زيادة وتيرة العمل الخاصة بإنهاء أعمال شبكات الصرف الصحى، واستكمال إنشاء محطة المعالجة ، وأثناء الإجتماع، الذى حضره محمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة ، والشركة المنفذة.

أكدت المهندسة سوزان متولى، أن الإجتماع قد أسفر عن عرض بعض المقترحات ، والتى سيتم عرضها على محافظ أسوان للتصديق عليها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة، لافته إلى أن الإنتهاء من هذه المشروعات سيساهم بشكل مباشر فى خدمة أكثر من 15 ألف نسمة بالقرية ، وأيضاً الحركة السياحية الوافدة لهذه القرية ذات الشهرة العالمية .

يأتي ذلك من أجل الإسراع بمعدلات المشروعات الجارية داخل قرية غرب سهيل ، وخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ، والمدرجة ضمن مشروعات المرحلة الثانية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة "

مقالات مشابهة

  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM