واصلت اجهزة وزارة الداخلية جهودها لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (216) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية استهلاك الكهرباء النيابة العامة ترشيد استهلاك الكهرباء توفير الكهرباء قرار مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محضرا للتلاعب في الوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الحملات التموينية والرقابية لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية ومتابعة انتظام سير العمل بالمخابز البلدية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ومدى الالتزام الكامل بكافة المواصفات والمعايير ومنع استغلال المواطنين والتصدي لكافة أشكال الغش التجاري تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة برئاسة المحاسب أسامة عز الدين مدير المديرية حملة تفتيشية موسعة على مدار يومين بنطاق شبين الكوم وأشمون وتلا للتأكد من انتظام العمل بالمخابز والتأكد من وزن وجودة إنتاج رغيف الخبز والحصص التموينية المقررة للمخابز لضمان وصول الدعم والارتقاء بالخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.
وقد أشار وكيل وزارة التموين إلى أن تم المرور على مطاحن سلندرات شبين الكوم  التابع لشركة لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وتلاحظ وجود تلاعب في تعبئة وزن شكائر الدقيق وتم تحرير محضر للمخالفة، فيما تم التفتيش والمرور على المخابز البلدية بنطاق أشمون وتلا.

وأسفرت الحملة عن تحرير 60 محضر تمويني تنوع ما بين 34 محضر لإنتاج خبز ناقص الوزن ومبيعات وهمية و20 محضر عدم نظافة وعدم الإعلان عن المواعيد و4 محاضر ضد أصحاب مخابز بلدى لقيامهم بتجميع 21 شيكارة دقيق بلدى مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء، بالإضافة إلى أنه تم تحرير لغلق مخبزين بتلا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.
وأكد محافظ المنوفية، متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها يومياً بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين والصحة والطب البيطري، لضمان توافر السلع الاستراتيجية التي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 1260 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • تحرير 192 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تحرير 192 مخالفة لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق خلال 24 ساعة
  • محافظ المنوفية: غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محضرا للتلاعب في الوزن
  • تحرير 344 مخالفة للمحال التجارية لعدم ترشيد استهلاك الكهرباء
  • ضبط 124 مخالفة تموينية ضد مخابز بلدية خلال أسبوع في بني سويف
  • تحرير 190 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير 190 مخالفة لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير 185 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تحرير 185 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة