أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة بطاقتي ايداع بالسجن ضدّ شخصين، أحدهما أمني، وإحالة صيدلانية بحالة سراح في قضية تتعلق بحيازة أقراص مخّرة بنية الترويج.

وقالت  الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي في تصريح لموزاييك، في برنامج ''صباح الناس'' الثلاثاء، 3 أكتوبر 2023، إنّه تمّ حجز 900 قرص مخدّر في سيارة كان على متنها عون أمن وشخص آخر.

وبيّنت التحريات أنّ الأمني ومرافقه تزودا بالأقراص المخدّرة من قبل صيدلانية.

وبعد انقضاء آجال الاحتفاظ وإجراء التساخير الفنية  تمّت إحالة الملف على النيابة العمومية التي أصدرت بطاقتي ايداع بالسجن ضد الأمني ومرافقه وإحالة الصيدلانية بحالة سراح. 

وأوضحت النويوي أنّ النيابة العمومية تولّت في غضون أسبوع واحد النظر في 12 محضرا يتعلّق بمسك واستهلاك مواد مخدّرة مدرجة بالجدول "أ" والمتاجرة فيها، مشيرة إلى التنامي المستمر لظاهرة الاتجار بالمواد المخدرة، ووجود أطفال ونساء ضمن شبكات الاتجار والترويج.
 

استمع إلى مداخلتها في برنامج صباح الناس:
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل المتهمة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت النيابة العامة بنيابات ثان طنطا قرارها باخلاء سبيل المتهمه فوزيه .م  في خطف طفل السوبر ماركت بنطاق دائره قسم ثان طنطا باخلاء سبيلها  بعد التحقيقات وبعد عمل التحريات والفحص الفني لفريق البحث الجنائي.

يأتي ذلك تحت قسادة العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية والرائد أحمد جمعة رئيس مباحث ثان طنطا ومعاونيه الذي أمر برصد وتفريغ كاميرات المراقبة لأكثر من ٩ فيديوهات مختلفة من خطوط سيرها من لحظة خروجها من المنزل حتي تواجدها بمحل الواقعة والتي أثبتت عدم توافر نية التتبع للطفل أو لأسرته من قبل المتهمة.
كانت لأجهزة الأمنية بالغربية  تمكنت من ضبط السيدة المذكورة وتم التحقيق  بعد القبض وتم  تفريغ الكاميرات وتحديد هويتها وذلك بتهمة محاولتها خطف طفل من داخل سوبر ماركت شهير في نطاق مدينة طنطا وعرضها علي نيابة ثان طنطا والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • «العامة للاستثمار» تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا بتونس
  • إخلاء سبيل المتهمة صاحبة واقعة خطف طفل السوبر ماركت بطنطا
  • الطارف: عام حبسا لسائق مرسيدس قام بمناورات خطيرة
  • الطارف: عام حبس لسائق مرسيدس قام بمناورات خطيرة
  • ترويج مخدرات بـ10 ملايين جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في الجيزة
  • إنقاذ طفل تناول أقراص مجهولة بمركز البلينا
  • القبض على مواطن لترويجه أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجدة
  • وزارة الخارجية تعرب عن إدانة واستنكار المملكة إقرار المجلس الوزاري الأمني لسلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة في الضفة الغربية
  • ضبط شحنة أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه
  • إحباط محاولة ترويج أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه في الجيزة