غادرت القاهرة بعثة المنتخب الوطني المصري للجودو في طريقها إلى البرتغال للمشاركة في بطولة العالم للشباب والمقرر إقامتها خلال الفترة من الرابع وحتى السابع من أكتوبر الجاري.

وتضم البعثة  7 لاعبين ولاعبات من بينهم لاعبة النادي المصري آية إيهاب جاب الله ( المصنفة السابعة عالميًا على مستوى الشابات)  والتي ستشارك في وزن 78 كيلوجرام.


 

جدير بالذكر أن لاعبة المصري آية إيهاب التي يتولى تدريبها بالنادي المصري الكابتن أسامة عاشور المدير الفني للعبة بالقلعة الخضراء ، كان قد سبق لها تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للشباب بمدغشقر خلال شهر يوليو الماضي .

على متنها 638 راكبا.. ميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة السياحية NAUTICA محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات الثالث للشباب| صور

وسبق للاعبة المصري كذلك تحقيق الميدالية الفضية في البطولة العربية بقطر والميدالية البرونزية في البطولة الأفريقية بتونس ،بالإضافة لغيرها من الميداليات على المستوى المحلي والعربي والقاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري المنتخب الوطني المصري الميدالية الذهبية بعثة المنتخب الوطني بطولة العالم للشباب الميدالية الفضية الميدالية البرونزية

إقرأ أيضاً:

6 دول تشارك فى بطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز

أكدت 6 دول مشاركتها فى بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات للجولف والتى تقام على ملعب نادى جولف بالم هيلز خلال الفترة من 30 يونيه الجارى حتى 3 يوليه المقبل بالتزامن مع احتفالات مصر بذكرى ثورة 30 يونيه الحادية عشر.
والدول المشاركة هى السعودية والاردن والمغرب والمانيا ونيوزلندا بالإضافة الى مصر البلد المضيف.
ويصل الوفد السعودى إلى القاهرة غدا الجمعة والذى يضم 19 لاعبا ولاعبة حيث يتدرب على ملعب البطولة يومى السبت والاحد المقبلين بينما يصل الوفد الاردنى للقاهرة بعد غدا السبت.
وتشهد البطولة مشاركة 65  لاعبا ولاعبة يتنافسون فى المراحل السنية تحت 13 و 16 و 18 عاما بنين وبنات بالإضافة إلى مرحلتى البراعم تحت 7 و 10 سنوات.
ويتنافس الناشئون  لمدة ثلاثة ايام متتالية بواقع 18 حفرة  بينما يتنافس البراعم على يومين بواقع 6 حفر يوميا لمرحلة 7 سنوات و9 حفر يوميا لمرحلة 10 سنوات.
وتدخل بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات عامها الثالث بعد قرار اتحاد الجولف بمنحها الصبغة الدولية وإدراجها ضمن التصنيف العالمى للجولف للناشئين والناشئات وهو ما زاد الإقبال على المشاركة فيها عاما بعد الاخر.
وينظم اتحاد الجولف خلال هذا العام وتحديدا فى شهر ديسمبر المقبل ثلاث بطولات دولية كبرى مدرجة جميعها فى التصنيف العالمى للجولف وهى على الترتيب بطولة البحر الاحمر للفرق بملعب جولف الجونة و مصر الدولية للرجال بملعب جولف الكاسكيدز بمدينة سوما باى ومصر الدولية للسيدات بملعب جولف الجونة ايضا .

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • العراق يتعادل مع ألبانيا في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الرياضة الإماراتية.. حضور قوي في المشهد العالمي خلال يوليو المقبل
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • 6 دول تشارك فى بطولة مصر الدولية لناشئى الجولف فى بالم هيلز