زنقة 20 | علي التومي

باشرت أخيرا المصالح المختصة لجماعة العيون كبرى حواضر أقاليم جنوب المملكة حملة واسعة لتحرير الملك العام شملت مختلف شوارع المدينة، خاصة فيما يتعلق باللوحات الإشهارية الغير القانونية.

واسفرت هذه الحملة الواسعة، عن إزالة العشرات من اللوحات الإشهارية التي تتواجد بالشوارع والمدارات التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية 4 و 5، بما في ذلك المقاهي والمطاعم التي تستغل الأرصفة والملك العمومي لوضع لوحات إشهارية دون سند قانوني بالإضافة لتحرير محاضر فورية في حق المخالفين.

ويرتقب ان تتواصل هذه الحملة التي تقودها مصالح بلدية العيون طيلة أيام الأسبوع لنزع كل اللوحات الإشهارية التي تحتل الملك العمومي للمواطنين وتوضع بشكل متنافي والقانون المنظم لها.

يذكر ان اللجنة المشرفة على الحملة المذكورة تضم كل من وكالة المداخيل قسم المنازعات والممتلكات، قسم الأشغال البلدية والقسم الاقتصادي إلى جانب ممثلي السلطة المحلية، الأمن الوطني والقوات المساعدة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه

تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة المنشاه لرفع الإشغالات، والعوائق المرورية، والرقابة على المحال التجارية، وتحقيق الإنضباط بالشارع.

شارك فى الحملة كل من "العميد شادى عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، وأحمد البدرى رئيس مركز ومدينة المنشاه، وممثلى جهاز حماية المستهلك، والطب البيطرى، والصحة، والتموين، والعمل، وسلامة الغذاء، و الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة.

وأوضح نائب المحافظ أن الحملة استهدفت شوارع " صلاح سالم، والشارع الجديد، وميدان بنك مصر، والشوارع المتفرعة من الميدان، ومحيط مجلس المدينة"، موجها برفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الإلتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك المناطق.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 55 محضر مخالفات متنوعة ما بين تموين، وصحة، وعمل، وسلامة غذاء، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكثر من 500 من المضبوطات، و 7 إخطارات غلق لمحلات غير مرخصة، ومخالفة.

ووجه نائب المحافظ خلال الحملة بإحالة مسئولي الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه للتحقيق العاجل، لما تلاحظ من تردى الأوضاع بشوارع المدينة فيما يخص المرافق والاشغالات.

وتأتى تلك الحملة بمدينة المنشاه، اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بمختلف مراكز المحافظة لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

والتقى نائب المحافظ خلال جولته بالمنشاه عددا من الأهالى واستمع إلى مطالبهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الإنضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية، وتمكين المواطنين من استخدام الأرصفة والشوارع بسهولة ويسر بعد رفع الإشغالات منها.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • حافظوا على سلامته.. حملة ترامب تنسب الفضل لهؤلاء
  • في الذكرى العاشرة لتأسيسها.. حملة إلكترونية واسعة عن مطارح مأرب
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • مراقبة الأغذية بقنا تحرر 91 محضر فى حملة على شوادر بيع حلوى المولد
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه