البكيرية ـ حمود المطيري
تصوير – محمد البشري

أطلق محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي، اليوم، في منتزه المضمار بالمحافظة، المرحلة الثانية عشرة من مبادرة سمو أمير منطقة القصيم، أرض القصيم خضراء، التي ينظمها مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة وبلدية البكيرية، بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة المهندس بدر الحربي وعدد من المسؤولين والأهالي.

اقرأ أيضاًالمجتمعبرعاية محافظ الأحساء .. الجعفري يدشن حملة أكتوبر 2023 للتوعية بسرطان الثدي

واطلع المحافظ على خطة الاستزراع في عدد من المواقع بالمحافظة حيث يستهدف مكتب البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة استزراع 10 آلاف شجرة خلال هذه المرحلة من الحملة، لتحقيق مستهدفاتها لتتواءم مع مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء، التي أطلقها سمو ولي العهد يحفظه الله من خلال التوسع ونشر مفهوم التشجير بين جميع فئات المجتمع.

وقدم محافظ البكيرية العريفي خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم مشيداً بجهود سموه، كما ثمّن جهود القائمين على هذه الحملة، مبيناً أهمية توعية المواطنين بزراعة الأشجار، والمحافظة عليها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة

الثورة نت|

أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، العدوان الإسرائيلي الغاشم، والذي استهدف للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة، وهي محطات كهرباء الحالي والميناء ورأس كثيب، وخزانات النفط في ميناء رأس عيسى، ومناطق قريبة من ميناء الحديدة، وخلف أربعة شهداء و34 جريحا في حصيلة أولية.

واستنكرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها اليوم، الجرائم التي يواصل الكيان الصهيوني ارتكابها ضد الشعوب العربية، بدءاً من غزة وصولاً إلى لبنان وسوريا، ومن ثم اليمن.

واعتبر البيان الدعم الامريكي للكيان الصهيوني والدور المشبوه لبعض الأنظمة العربية التي توفر دعم لوجستي لكيان الاحتلال لارتكاب هذه الجرائم، وصمة عار بحق كل الدول وحلفاء هذا الكيان المتغطرس الذي يواصل حرب الابادة الشاملة في غزة ولبنان.

وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية، المسئولية الكاملة إزاء العدوان الإسرائيلي السافر على محافظة الحديدة واستهداف المنشآت الخدمية بهدف مضاعفة معاناة الشعب اليمني.

واعتبر معاودة الكيان الصهيوني استهداف الاعيان المدنية في الحديدة، في ظل الصمت الدولي المخزي، جرائم حرب بحق الشعب اليمني، وامتدادا للجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يواصل تنفيذ المخططات التي تخدم أجندات الكيان الصهيوني في المنطقة.

وأكد البيان، أن هذه الغارات والجرائم لن تثني الشعب اليمني ومعهم أبناء محافظة الحديدة، عن موقف اليمن المناصر لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومن أجل نصرة دين الله والمستضعفين في مواجهة المستكبرين أمريكا وإسرائيل وأذنابهم.

مقالات مشابهة

  • حزب مصر أكتوبر يطلق حملة توعوية لمواجهة الشائعات
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»