شبكة أنباء العراق ..

???? الغزي : سوق الشيوخ من الاقضية المهمة في محافظة ذي قار بالنظر للمساحة والكثافة السكانية، وتحتاج الى العديد من المشروعات الاستراتيجية.

???? الغزي : سوق الشيوخ من الاقضية التي تم منحها الأولوية ضمن تخصيصات المحافظة وتنمية الأقاليم وصندوق اعمار ذي قار مشروع مهم يشمل (بنى تحتية متكاملة).

???? الغزي : تخصيص ٢٢ مليار لمشروع مجاري الحي العسكري في سوق الشيوخ ضمن تخصيصات صندوق اعمار ذي قار لهذا العام، وبذلك سيصل مجموع مشاريع سوق الشيوخ لهذا العام (٧٤ مليار) وهو ضعف مشاريعها لعام ٢٠٢١.

???? الغزي: الاتفاق مع وزارة الاعمار والاسكان والبلديات لدعم مشروع (احياء سوق الشيوخ)، لتتولى الوزارة تنفيذ حزمة مشاريع خدمية واسعة في القضاء، وادراج الاحياء المتبقية ضمن مشروعاتها، حيث ان صندوق اعمار ذي قار يستهدف خمسة احياء فقط من أصل (18) حياً.

???? الأمين العام لمجلس الوزراء:
الجهود المشتركة نتج عنها تخصيص عدد من المشروعات أبرزها استحصال قرار من مجلس الوزراء بشأن انشاء مستشفى في سوق الشيوخ ضمن تخصيصات الاتفاقية العراقية الصينية سعة 100 سرير، والذي سيتم التوقيع على عقده قريباً.

???? الأمينُ العامً لمجلس الوزراء:
هناك خطة للشوارع الفرعية عبر تنفيذ اعمال بلدية حال اكتمال مشروعات البنية التحتية من اعمال مجاري مياه الامطار والصرف الصحي.

???? الأمينُ العامُ لمجلس الوزراء : على رؤساء الوحدات الإدارية كافة تنسيق جهودها مع الدوائر البلدية بشأن رفع الأنقاض والنفايات من ممرات الطرق والشوارع الرئيسة، علاوة على ان تأخذ دورها في اعمال الصيانة والتشجير والتأكيد على العمل بالتوازي لتأثيث الطرق المنجزة لإضفاء لمسات جمالية تستميل المواطن وتشجعه على دعم الاعمال الخدمية الحالية و المستقبلية.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات لمجلس الوزراء سوق الشیوخ ذی قار

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في استراحة الصفيا بمنطقة مشيرف، معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على جهود المصرف المركزي لتطوير القطاع المصرفي وتعزيز الثقة في الخدمات المالية في الدولة، والخطط والإستراتيجيات الموضوعة من قبل المصرف لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي.

وأشاد سموه بجهود المصرف المركزي الهادفة لدعم تنافسية القطاع المالي وتنوّعه ونموه، وتحقيق الفعالية والمرونة في النظام المالي، ودعم النمو الاقتصادي للدولة، بما يتوافق مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.

من جهته أعرب محافظ المصرف المركزي، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدفع عجلة التنمية، وتطوير القطاع المالي والمصرفي على وجه الخصوص.

حضر الاستقبال، سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وسعادة سيف الظاهري مساعد محافظ المصرف المركزي للعمليات المصرفية والخدمات المساندة، وسعادة نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي، وسعادة مصطفى الخلفاوي الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.وام


مقالات مشابهة

  • الأمانة العامة لمجلس الوزراء تُنظّم وقفة عزاء احتجاجًا ضد جريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • أبرز تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بعد اغتيال «نصر الله»
  • أبرز المرشحين لخلافة نصر الله وإجراءات تنصيب الأمين العام للحزب
  • رداً على اغتيال حسن نصر الله.. إيران تطالب باجتماع طارئ لمجلس الأمن
  • إيران تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن لبحث العدوان على لبنان
  • دور الانعقاد الخامس.. تعرف على أبرز مشروعات القوانين بالأجندة التشريعية لمجلس النواب
  • إيران تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولى إثر اغتيـال حسن نصر الله
  • هل أصدرت مصر قراراً بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار؟
  • عاجل| 2 أكتوبر.. افتتاح دور الانعقاد الخامس لمجلس الشيوخ بناءًا على دعوة الرئيس