تابع علاء سعد رئيس مركزومدينة الزرقا بمحافظة دمياط، مبادرة حملة طرق الأبواب تحت شعار “خدمتكم لحد باب بيتكم” وذلك ضمن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهات الدكتورة منال عوض  محافظ دمياط.

وقامت الإدارة الصحية بمركز ومدينة الزرقا، برئاسة الدكتورة ايمان النجار مدير الإدارة الصحية حمله طرق الأبواب تحت شعار خدمتكم لحد باب بيتكم لعمل حصر ميداني بمعرفه الرائدات الريفيات وفرق العمل بالحصر  من المشرفين  لحصر الإناث والسيدات في سن الإنجاب من 15سنة، وحتى 49سنه اعتبار من 1/10/2023وحتى31/12/2023 بجميع القرى والمدن والعزب والاماكن العشوائية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحه الانجابيه والمشورة بالوحدات الثابته والعيادات المتنقلة لتنظيم الاسره بمعرفه اخصائين واستشاريين للنساوالتوليد وأطباء مدربين علي تقديم خدمات تنظيم الأسرة معنا فى أمان لرعيتك ورعاية أسرتك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط الزرقا الوحدة المحلية الإدارة الصحية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إزالة 23 خيمة مخالفة على شواطئ دمياط الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذر جهاز تعمير مدينة  دمياط الجديدة من إقامة خيم عشوائية على الشاطئ فى إطار المتابعة المستمرة لأخر المستجدات والمرور الدورى علي أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ، وللحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة الشاطئية بمدينةدمياط الجديدة.

وأوضح الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، أنه وفى إطار التصدى والتعامل بكل حسم مع المخالفات ومظاهر العشوائية بالمدينة عامة ، ومنطقة الشاطئ بصفة خاصة خلال موسم الصيف تم اليوم إزالة عدد 23  خيمة عشوائية من على الشاطئ من خلال الإدارات المعنية بالجهاز ، ومصادرة المضبوطات وإيداعها المخازن المركزية بالجهاز.

من جهته، أهاب رئيس الجهاز، بالمصطافين من سكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ، الإلتزام وعدم إقامة أية مظاهر عشوائية، للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للشاطىء، منوها أنه سيتم إزالتها فورا ومصادرتها وتوقيع الغرامات المقررة من  500 : 1000 جنيه ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين  ، وكذا الإلتزام بالمناطق المحددة للسباحة في مياه البحر والمؤمنة برجال الإنقاذ، حفاظًا على سلامة أرواحهم.
وأكد حرص جهاز المدينة، على توفير شاطئ متكامل طبقا للمواصفات وعوامل الأمان ، وتقديم أفضل الخدمات خدمة لسكان المدينة وزائريها رواد منطقة الشاطئ.

ويذكر أن شاطيء مدينة دمياط الجديدة ،يشهد هذا العام إقبال كبير ومتزايد من سكان المدينة والزائرين من المحافظات والمدن المجاورة خلال هذه الفترة ،بعد أعمال رفع الكفاءة والتطوير التى شهدتها منطقة الشاطئ.

مقالات مشابهة

  • إنقاذ 46 مصطافا من الغرق بشواطئ رأس البر
  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • إزالة 23 خيمة مخالفة على شواطئ دمياط الجديدة
  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»
  • ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام "مصر جميلة" بدمياط
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • دمياط كلمة السر.. كيف وصلت منال عوض إلى أول وزير تنمية محلية في مصر؟
  • جمعية أطباء الأطفال السورية تعقد مؤتمرها الـ 31