بوابة الوفد:
2024-07-05@04:22:07 GMT

لجين عمران تعتمد صيحة الأوفر سايز بلمسة ساحرة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

تملك الإعلامية لجين عمران  ذوق رفيع ينجذب لكل من  هو راقي وأنوثي في عالم الموضة لتتألق دائما بأحدث صيحات الموضة على خطى عارضات الأزياء.

وبدت لجين عمران بإطلالة ناعمة مفعمة بأناقة الأسود، حيث ارتدت فستان فضفاض طويل صمم من قماش ناعم بلون الأسود، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجَا ناعمًا مرتكزًا على الألون الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

لجين عمران

لجين عمران (26 أكتوبر 1977  -)، إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

 

عن حياتها

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل. تزوجت بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في «سيتي بنك» في قسم الفيزا لتحصيل الديون، ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

 

مسيرتها

عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجين عمران الموضة عالم الموضة عارضات الأزياء سعودية اسيل عمران بنك البحرين لجین عمران

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الحكومة الجديدة الأوفر حظا والاتفاقيات الموقعة توفر من 60 لـ 70 مليار دولار

قال الخبير الاقتصادي مصطفى بدرة، إن الحكومة الجديدة الأوفر حظا، حيث أنها تملك جزء اقتصادي على طبق من ذهب، بعد الاتفاقيات الأخيرة.

عاجل| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد للمصريين بشأن ضبط الأسعار والأسواق تبكير معاشات شهر يوليو تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة 2024

وتابع الخبير الاقتصادي مصطفى بدرة، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الاتفاقيات الموقعة خلال الفترة الماضية توفر بين 60 و70 مليار دولار، وهذا الرقم يكفي الشارع المصري كله، وسيكون له مردود على استقرار سعر الصرف، مع توفير كافة الاحتياجات.

وأوضح أن ملفات الصحة والتعليم تحظى باهتمام كبير من الحكومة، بجانب إرضاء الشعب من خلال استقرار الأسعار.

كما ذكر بدرة، أن الرئيس السيسي كلف الدكتور مصطفى مدبولي، نظرا لكفاءته العالية، سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي أو الاجتماعي، موضحا أن قدرته على التواصل والبناء مع الحكومة الجديدة ستكون كبيرة.
فيما تابع أن الحكومة بها ملفات جاهزة للتسليم، مثل التعاون مع صندوق النقد والمشروعات الكبرى مع الأشقاء العرب والاتفاقيات مع الاتحاد الأوروبي، مؤكدا على ضرورة وجود اجتماعات دورية بين الحكومة والبنك المركزي.

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 650 كجم حشيش مخدر في عمران
  • خبير اقتصادي: الحكومة الجديدة الأوفر حظا والاتفاقيات الموقعة توفر من 60 لـ 70 مليار دولار
  • مدير المركز الوطني للامتحانات: قدمت استقالتي من منصبي بسبب انتشار الغش في الامتحانات
  • مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت
  • نوستالجيا .. رحلة إلى الزمن الجميل في "ليلة وردة"
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024