صحيفة الخليج:
2024-07-01@18:10:19 GMT

حاكم الشارقة يصدر عدداً من المراسيم الأميرية

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

حاكم الشارقة يصدر عدداً من المراسيم الأميرية

الشارقة: «الخليج»
أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عدداً من المراسيم الأميرية، فقد أصدر سموه مرسوماً باستبدال مسمى برنامج إسكان الشارقة بالمسمى الآتي «دائرة الإسكان في إمارة الشارقة»، ونقل المهندس خالد بن بطي عبيد المهيري من دائرة التخطيط والمساحة إلى دائرة الإسكان، ويعيّن رئيساً للدائرة ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.


وأصدر سموه مرسوماً بترقية المهندس حمد جمعة الشامسي، إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لدائرة التخطيط والمساحة ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ونقل علي أحمد علي أبو غازيين من بلدية مدينة الشارقة إلى هيئة الشارقة للثروة السمكية، ويُرقى إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً للهيئة وعضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.
كما أصدر سموه مرسوماً بترقية حمد علي عبدالله المحمود إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لدائرة التنمية الاقتصادية ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وترقية الشيخ محمد بن صقر بن حمد القاسمي إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعيّن رئيساً لهيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة، وترقية أسماء راشد سلطان بن طليعة - أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، وترقية أحمد سعيد علي الجروان - أمين عام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إلى درجة رئيس دائرة على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي

تعزيزًا للضمانات القضائية، ورفعًا من مستوى جودة الأحكام القضائية، أصدر وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني عددًا من القرارات.
وتضمنت القرارات إقرار نظر القضايا الجزائية من ثلاثة قضاة في المحاكم الجزائية فقط، على أن يكون التنفيذ على مراحل بالتنسيق بين الإدارات المختصة في المجلس ووزارة العدل.
كما أقر معاليه قصر النظر في قضايا الأحوال الشخصية على محاكم الأحوال الشخصية البالغ عددها 12 محكمة، وعدد من دوائر الأحوال الشخصية في المحاكم العامة في المناطق التي لا يوجد فيها محكمة أحوال شخصية.

مقالات مشابهة

  • بالأماكن العامة.. مفتي دولة أوروبية يصدر فتوى بحظر النقاب
  • مكتب الشورى يستعرض عددا من الردود الحكومية
  • وزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال «هيئة منطقة حرة»
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال “هيئة منطقة حرة”
  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • القيادة تعزي حاكم الشارقة وتهنئ رئيس جيبوتي
  • حاكم الشارقة يعزي ملك المغرب بوفاة والدته
  • الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا
  • نظام كييف ينشر عددا كبيرا من الجنود على حدود بيلاروس