دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي سباهان أصفهان الإيراني أنه سيرفع شكوى ضد اتحاد جدة السعودي بعد انسحاب الثاني قبل مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) عن المدير التنفيذي للفريق، محمد رضا ساكت، الثلاثاء.

ورأى ساكت أن النادي السعودي "طرح مطلبا خارج القضايا الرياضية وضد المبادئ المطروحة في كل مكان".

وأضاف المسؤول في النادي الإيراني قائلا: "قمنا بتنظيم الأمور اللازمة منذ أسابيع لإقامة مباراة وفق المعايير على مستوى دوري أبطال آسيا، وتم توفير الارضية اللازمة لإقامتها بأفضل صورة ممكنة"، وفقا لإرنا.

وتابع الإداري في النادي الإيراني قائلا: " لقد استقبل نادي سباهان فريق الاتحاد السعودي بشكل جيد عند وصوله إلى إيران، وهو الأمر الذي لقي استحسان المدير التنفيذي لهذا النادي".

وأردف ساكت قائلا وفقا للوكالة الإيرانية الرسمية: "يوم الأحد في تمام الساعة 11:00 صباحاً، تم عقد اجتماع بحضور ممثلي الشؤون الأمنية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونادي سباهان والاتحاد السعودي، وتمت الموافقة على كل شيء".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا

 

أعلن اتحاد الغرف السعودية ممثلًا بمجلس الأعمال السعودي الكندي، عن افتتاح أول مكتب للمجلس بمدينة تورنتو بكندا، وذلك خلال لقاء الطاولة المستديرة التي نظمها المجلس، بمشاركة واسعة من الوزراء والمسؤولين والمستثمرين من البلدين.
ويشكل افتتاح المكتب نقطة تحول مهمة في تمثيل مصالح القطاع الخاص السعودي في كندا، ودفع مسار التعاون الاقتصادي بين الدولتين، في ضوء المهام المرسومة له، وتشمل زيادة التعريف بالفرص الاستثمارية، وتشجيع الاستثمارات والشراكات بين مجتمعي الأعمال، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المستثمرين.
ووفقًا لاختصاصاته سيعمل المكتب بصفته نقطة ربط بين الشركات والمنظمات السعودية والكندية، لإقامة الفعاليات الاقتصادية والمعارض، وتنظيم زيارات وفود الأعمال، وتقديم جميع الخدمات اللازمة للمستثمرين من الجانبين.
وستدعم أنشطة مكتب مجلس الأعمال بتورنتو، رفع حجم التبادل التجاري بين المملكة وكندا الذي بلغ نحو 12 مليار ريال في العام 2023، في ظل توقعات بأن يشهد ارتفاعات قياسية خلال الأعوام القادمة

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا